بوابة الوفد:
2024-07-02@02:20:46 GMT

موعد العرض الخاص لفيلم "وش فى وش" بحضور أبطاله

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

تحتفل أسرة فيلم “وش فى وش” بالعرض الخاص الأسبوع المقبل بأحد دور العرض السينمائي وذلك بحضور جميع أبطاله استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي في مصر يوم 16 أغسطس الجاري.

وش فى وش 

ومن المقرر أن يطرح الفيلم بجميع سينمات الدول العربية في يوم 17 من الشهر نفسه.

وكانت كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن البوسترات الدعائية لفيلم "وش في وش"، بطولة النجمين محمد ممدوح وأمينة خليل، حيث تصدر أغلب الفنانين البوسترات بطريقة ثنائية أبرزهم أنوشكا وسامى مغاوى، ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

وش فى وش 

حيث يعد الفيلم من الأفلام الجيدة التي تناقش أزمات الأسر والاجتماعيات وعلاقة الزوج بالزوجة وخلافه، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي.

وش فى وش 

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم “وش في وش” البوستر التشويقي الأول للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يظهر أي من نجوم الفيلم على البوستر ولكن كان عبارة عن أريكة داخل أحد المنازل مع جملة “يا ترى هما فين لحد دلوقتي” التي تصدرت البوستر.
 

وش فى وش 

وكان انتهى أبطال فيلم "وش في وش" من تصوير أحداث العمل الذي يجمع كل من النجم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

وش فى وش 

فيلم "وش في وش"، من إخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

أبطال فيلم وش في وش

يذكر أن الفنان محمد ممدوح، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، خلال مسلسل "رشيد" وشاركه بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور.

رشيد

"رشيد" تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، تامر نبيل، خالد كمال، صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، سعيد عبده، وهو من تأليف وسام صبري، وتقوم مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح بإخراجه في أولى تجاربها الإخراجية.

شخصية محمد ممدوح

ويجسد "ممدوح" خلال أحداث المسلسل دور مأساوى لتعرضه للخيانة من أقرب أصدقائه، ويتهم بالقتل ويسجن، ويظل يسعي لأثبات برائته. 

بوستر وش في وش

كما عرض للفنانة أمينة خليل، في رمضان 2023 مسلسل "الهرشة السابعة"، وشاركها بطولته كل من: عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، محمد محمود"، ومن تأليف: مريم نعوم، وإخراج: كريم الشناوي.

 

سُميت تلك الإضطرابات بـ"هرشة السنة السابعة"، والتي تتحدث عن أهم التغيرات النفسية والفسيولوجية التي تطرأ على كلا الزوجين، بدءًا من السنة الخامسة وحتى السابعة، فتجعل هذه المرحلة الأصعب في عمر الزواج، وبالتالي تزيد فيها نسب الخلافات، ومن ثَمّ الطلاق.

 

كانت آخر المشاركات الرمضانية لـ"أمينة خليل" من خلال مسلسل "العائدون"، مأخوذة أحداثه من ملف المخابرات العامة المصرية في التصدي للإرهاب الذي عرض العام الماضي مع أمير كرارة، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد عادل، هاني رمزي، إسعاد يونس، صبري عبدالمنعم، رشا بلاب، كريم محجوب، هاجر الشرنوبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وش فى وش العرض الخاص فيلم دور العرض مصر أغسطس محمد ممدوح وش فی وش

إقرأ أيضاً:

فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة

يقام مساء اليوم الموافق الأول من يوليو الجاري بمدينة الرياض العرض الخاص الأول لفيلم "عصابة الماكس" بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد من صناعه منهم احمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام. 
 

العرض الخاص الثاني لفيلم عصابة الماكس 

 

بينما يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر "جدة" العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما - جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية. 

أحداث عصابة الماكس 


فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
 

أبطال فيلم عصابة الماكس 

 

الفيلم بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا ووالفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

مقالات مشابهة

  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"