أعلنت لجان المقاومة في فلسطين عن مباركتها للعملية البطولية التي وقعت في مدينة حولون جنوب تل أبيب، والتي أسفرت عن مقتل إسرائيلية وإصابة ثلاثة آخرين في عملية طعن وإطلاق نار. وأكدت اللجان في بيان لها أن هذه العملية تُعد صفعة قوية للمنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية، مشيرة إلى أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي على الجرائم الإسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني.

 

وجاء في بيان لجان المقاومة: "نبارك العملية البطولية التي نفذها أحد أبطال المقاومة في مدينة حولون، والتي أكدت من جديد قدرة شعبنا على الرد بقوة على اعتداءات الاحتلال. هذه العملية تأتي كرسالة واضحة للاحتلال بأن جرائمه لن تمر دون عقاب، وأن المقاومة ستظل حاضرة وقادرة على توجيه ضربات موجعة لأعدائنا في كل مكان."

 

وأضاف البيان أن العملية في حولون تمثل "إرادة المقاومين الأبطال"، الذين لا يترددون في التضحية بأرواحهم من أجل الدفاع عن كرامة وحقوق الشعب الفلسطيني. وأشارت لجان المقاومة إلى أن هذه العملية تأتي في وقت حساس، حيث يواصل الاحتلال تصعيده ضد الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، معتبرة أن هذه العملية هي رد عملي على تلك الانتهاكات.

 

كما وجهت لجان المقاومة تحية تقدير للمقاومين الذين يواصلون التصدي للاحتلال بكل الوسائل المتاحة، داعية إلى استمرار وتصعيد العمل المقاوم في وجه الاحتلال. وأكدت أن "العمليات البطولية" هي السبيل الوحيد لمواجهة السياسات العدوانية للاحتلال، وأن كل محاولات القمع والترهيب لن تنجح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني.

 

في السياق ذاته، شددت لجان المقاومة على أن الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، نتيجة لسياساته القمعية والعنصرية. وأشارت إلى أن استمرار هذه السياسات سيؤدي إلى مزيد من التصعيد والمواجهات، محذرة من أن الاحتلال لن ينعم بالأمن والاستقرار طالما استمرت الاعتداءات على الشعب الفلسطيني ومقدساته.

 

واختتمت لجان المقاومة بيانها بالتأكيد على أن المقاومة ستظل خياراً استراتيجياً للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلى على ارض فلسطين، وأن العمليات البطولية ستستمر حتى تحقيق الأهداف الوطنية، وعلى رأسها تحرير الأرض وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين جنوب تل أبيب أسفرت عن مقتل عملية طعن وإطلاق نار الشعب الفلسطینی لجان المقاومة هذه العملیة

إقرأ أيضاً:

“سياسي أنصار الله” يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة

الوحدة نيوز/ بارك المكتب السياسي لأنصار الله، العملية البطولية التي نفذت في معبر الكرامة بين الأردن والأراضي الفلسطينية المحتلة، وأسفرت عن مقتل ثلاثة صهاينة واستشهاد منفذها.

وأكد سياسي أنصار الله في بيان له أن العملية الجهادية عبّرت عن شجاعة وإيمان صاحبها بالقضية الفلسطينية، وعن المشاعر الشعبية تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الإسرائيلي.

وأشار إلى أن العملية تؤكد أن العدو الصهيوني سيواجه أياماً صعبة ما دام مستمراً في عدوانه وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.. لافتا إلى أن هذه العملية الاستشهادية المباركة ليست إلا رداً يسيراً ومستحقاً على آلة القتل والإجرام الصهيونية المدعومة أمريكياً.

وأشاد المكتب السياسي لأنصار الله بشجاعة وإيمان منفذ العملية، مؤكداً أن هذا العمل البطولي يعبر عن المشاعر الشعبية تجاه جرائم العدو.

وحذر البيان العدو الصهيوني من مواصلة عدوانه، مشيراً إلى أنه سيواجه أياماً صعبة جراء استمراره في ارتكاب المجازر بحق الفلسطينيين.

 

سبأ

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • أحزاب اللقاء المشترك تبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • أبو عبيدة يعلق على العملية البطولية التي نفذها المواطن الأردني وأسفرت عن مقتل ثلاثة صهاينة
  • اللقاء المشترك يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • “سياسي أنصار الله” يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • سياسي أنصار الله يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • الفصائل الفلسطينية تشيد بعملية “الكرامة” البطولية
  • قيادي بـ فتح: حكومة نتنياهو تحاول إدامة الاحتلال في غزة وإجبار الشعب الفلسطيني على التهجير والنزوح
  • حلقة من مسلسل جرائمه المتعمدة.. "لجان المقاومة" تدين اغتيال الاحتلال متضامنة أمريكية
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة