صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@12:51:17 GMT

إنتر ميامي يسقط في غياب ميسي!

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

ميامي (أ ف ب)
سقط إنتر ميامي الأميركي حامل اللقب على أرضه أمام تيجريس المكسيكي، في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم، في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.
وتلقّى الفريق الأميركي خسارته الأولى بعد ثلاث انتصاراتٍ متتالية ضمن جميع المسابقات، فتخلّى عن صدارة المجموعة لصالح منافسه الذي حقق انتصاره الرابع توالياً في المسابقة والدوري.


سجّل الأرجنتيني خوان فرانسيسكو برونيتا (18) وخوان بابلو فيجون (84) لتيجريس، والإكوادوري ليوناردو كامبانا (74 من ركلة جزاء) لإنتر ميامي.
وغاب ميسي المتوّج بكوبا أميركا 2024 وكأس العالم 2022، عن المواجهة بسبب إصابة في كاحله الأيمن، كان مدربه ومواطنه المدرب خيراردو مارتينو أشار الجمعة إلى أنه يتعافى منها.
وقال مارتينو إن ميسي لم يعد يرتدي حذاء المشي الطبي، لكنّه لم ينضم إلى زملائه بعد في التدريب، بل يعمل مع المدربين على علاج الإصابة.
على الرغم من الخسارة، تأهّل إنتر ميامي إلى الدور الثاني ومن المتوقّع أن يواجه باتشوكا المكسيكي، بطل دوري أبطال كونكاكاف «أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي».
يتألف الدور الأول من البطولة من 15 مجموعة من ثلاثة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى مرحلة خروج المغلوب للانضمام إلى بطلي الدوري الأميركي والمكسيكي كولومبوس كرو وكلوب أميركا.
 

أخبار ذات صلة ميسي.. «ممنوع اللعب»! جريزمان يطرق أبواب أميركا!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليونيل ميسي إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

معدن منصر يسقط من السماء.. ماذا نعلم عن درون التنين بساحة المعركة بين روسيا وأوكرانيا؟

(CNN)-- يبدو أن أوكرانيا تستعين بأسطول من "طائرات التنين بدون طيار" التي تقذف النيران في حربها مع الغزاة الروس، مما يضفي لمسة عصرية على الذخيرة التي استخدمت لإحداث آثار مروعة في الحربين العالميتين.

Credit: Khorne Group via Telegram

تُظهر سلسلة من مقاطع الفيديو المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك علىحساب تيليغرام لوزارة الدفاع الأوكرانية، الأربعاء، الطائرات بدون طيار تحلق على ارتفاع منخفض وهي تسقط سيولًا من النار - في الواقع معدن منصهر - على المواقع التي تسيطر عليها روسيا في خطوط الأشجار.

الخليط الأبيض الساخن من مسحوق الألومنيوم وأكسيد الحديد، المسمى الثرمايت، يحترق عند درجات حرارة تصل إلى 4000 درجة فهرنهايت (2200 درجة مئوية). ويمكنه حرق الأشجار والنباتات بسرعة مما يكشف غطاء القوات الروسية، إن لم يكن قتل أو تعطيل القوات على الفور.

وعندما تسقط الثرمايت من الطائرة بدون طيار، فإنه يشبه النار القادمة من فم التنين الأسطوري، مما يعطي الطائرات بدون طيار لقبها.

وجاء ذلك في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي من اللواء الميكانيكي الستين في أوكراني: "الطائرات بدون طيار هي أجنحتنا الانتقامية، التي تجلب النار مباشرة من السماء!.. إنهم يصبحون تهديدًا حقيقيًا للعدو، ويحرقون مواقعه بدقة لا يستطيع أي سلاح آخر تحقيقها".

مقالات مشابهة

  • برشلونة يعلن غياب لاعبه مارك بيرنال لمدة 12 شهراً بسبب الإصابة
  • زائر غير متوقع يفاجئ زوجة ميسي أثناء مباراة لنجلها .. صور
  • بعد غياب طويل.. ميسي Messi يعود لقيادة الأرجنتين
  • معدن منصر يسقط من السماء.. ماذا نعلم عن درون التنين بساحة المعركة بين روسيا وأوكرانيا؟
  • مونياين ينتقل إلى الدوري الأرجنتيني
  • وول ستريت جورنال: أميركا وأوروبا تنسقان عقوبات ضد إيران بسبب دعمها لروسيا
  • في منطقة لبنانيّة.. مروّج مخدرات يسقط بـالجرم المشهود!
  • قبل مواجهة إنتر ميلان.. موراتا: يجب أن نلعب بقلوبنا
  • الأرجنتيني فليبي سالوموني محطة العين الاماراتي القادمة في الميركاتو
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد