بعد الظروف الصعبة التي تعرض لها الشعب اللبناني من تهديدات، ارتباكًا في إقامة الفعاليات الفنية والحفلات الغنائية خلال هذه الفترة بسبب المشاحنات والحرب التي يتبادلها حزب الله وإسرائيل، قرر نجوم الوسط الفني تأجيل حفلاتهم التي كان من المقرر إقامتها خلال شهر أغسطس المقبل في لبنان، بعد التهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت واستدعى وجود ظروف قاهرة.

 

 

الحفلات المؤجلة 

 

تم تأجيل عدد حفلات وهم: حفلة النجم تامر حسني التي كان من المقرر إقامتها في يوم 3 أغسطس الجاري، وأيضًا حفلة النجمة أصالة التي كانت من المقرر إقامتها في يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلة النجوم عاصي الحلاني هيفا وهبي، سيف نبيل والتي كان من المقرر إقامتها في يوم ٨ أغسطس الجاري، ومن المقرر أن تعلن في وقت آخر الشركات المنظمة عن موعد لاحق للحفل كما أكدوا على استرداد حق التذاكر.

تامر حسني 

 

وكان قد وجه تامر حسني رسالة اعتذار لجمهوره معلقًا: “جمهوري الحبيب في لبنان وكل المغتربين اللي كانوا جايين خصيصا من كتير من الدول حول العالم لحضور الحفل، اسمحوا لي ان اعلن عن تأجيل حفل لبنان يوم السبت الموافق ٣-٨-٢٠٢٤ لموعد اخر سوف يتم تحديده لاحقا مع منظمي الحفلة شركتي TMG & GMH نظرا لخوفي الشديد علي جمهوري اللي بعتبره اهلي واخواتي مش فقط جمهور ومحب لتامر ودي علاقتي بيكم دايما والخوف من صعوبة التجمعات بالآلاف في مكان واحد في ظل الاوضاع الامنية الراهنة”.

 

وتابع تامر حسني: “رغم ان الحفلة كان تم الإعلان مسبقا من المنظمين علي إنه ا SOLD OUT من اسبوع اللي فات وبناء علي طلب جمهوري الحبيب في لبنان اتخذنا قرار بتوسع المدرجات  ليستوعب اعداد اضافية وتم فتح بيع التذاكر مرة اخرى وعرفت ان حتي الاماكن الجديدة  كانت تذاكرها قربت تخلص.. ربنا يكون مع كل شعب لبنان ???????? ويحفظكم ويحميكم وان شاء الله نتقابل عن قريب علي خير.. اخوكم تامر حسني”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحفلات الغنائية الظروف الصعبة الشعب اللبناني النجم تامر حسني النجمة أصالة حركة الملاحة الجوية حفلات الغناء للكيان الصهيوني نجوم الوسط الفني مطار بيروت عاصى الحلانى تامر حسني هيفاء وهبى من المقرر إقامتها تامر حسنی فی لبنان التی کان

إقرأ أيضاً:

لبنان: جيش الاحتلال نفذ غارتين على بلدة خربة سلم جنوبي البلاد

ذكر إعلام لبناني، أن جيش الاحتلال نفذ غارتين على بلدة خربة سلم جنوبي البلاد، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

إسرائيل: المعركة في لبنان تقترب ولم يتم تحديد توقيتها بعد نتنياهو: أصدرت تعليمات للجيش بالاستعداد لتغيير الوضع على الحدود الشمالية مع لبنان

 

 

إسرائيل: المعركة في لبنان تقترب ولم يتم تحديد توقيتها بعد


 

وقد ذكر إعلام إسرائيلي، نقلا عن مسئول أمني، أن المعركة في لبنان تقترب ولم يتم تحديد توقيتها بعد.

 

في إطار آخر، أدان رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون.

 

وأوضح ميقاتي، أن إسرائيل لا تأبه لأي قانون وتمضي في إشعال نار جرائمها ضد لبنان واللبنانيين.

وتابع ميقاتي، :"اجتمعت بسفراء الدول الغربية وممثلي المنظمات الدولية للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها المستمر على لبنان".

وأشار ميقاتي، إلى أن العدوان الجديد ضد لبنان يشكل خرقا فاضحا للقوانين الدولية وعدوانا سافرا على القيم الإنسانية.

وأكد رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، أن قرار مجلس الأمن الدولي بتجديد ولاية قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) لمدة سنة إضافية، يعد خطوة ضرورية للحفاظ على الاستقرار في جنوب البلاد.

وأشار ميقاتي في بيان صحفي، اليوم، إلى أهمية استمرار عمل اليونيفيل في ظل التوترات الحالية في المنطقة، مؤكداً أن وجود هذه القوات الدولية يساهم في منع التصعيد وتأمين بيئة آمنة لأهالي الجنوب اللبناني.

 

وأضاف رئيس الوزراء أن الحكومة اللبنانية ستواصل التنسيق مع الأمم المتحدة لضمان تنفيذ القرار وفقاً لقرارات الشرعية الدولية، مشدداً على التزام لبنان الكامل بدعم مهام اليونيفيل بما يحقق السلام والأمن في المنطقة.

 

وتأتي تصريحات ميقاتي بعد أن اعتمد مجلس الأمن بالإجماع قرار تمديد ولاية اليونيفيل، ما يعكس التزام المجتمع الدولي بالحفاظ على السلام والاستقرار في جنوب لبنان، الذي شهد توترات متزايدة في الفترة الأخيرة.
 

مقالات مشابهة

  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • لبنان: جيش الاحتلال نفذ غارتين على بلدة خربة سلم جنوبي البلاد
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • وزير الأمن القومي الإسرائيلي: الحرب التي نخوضها ليست في لبنان وغزة فقط إنما في الضفة الغربية كذلك
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • ترتيب مجموعة مصر بعد فوز موريتانيا بتصفيات أفريقيا 2025
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»