في مواجهه مصيرية لفريق المقاولون العرب يلتقي في تمام التاسعه من مساء اليوم الاحد الاهلي متصدر مسابقه الدوري الممتاز لحساب منافسات الجوله 23 من البطوله المحليه في لقاء مؤجل.

الأهلي يوافق على رحيل عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي بشرط

وحال تعرض فريق المقاولون العرب للهزيمة في لقاء الليلة يتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني بعد أن يتجمد رصيده عند النقطه 25 ومتبقي له مواجهتين فقط وحال الفوز بهما سيصعد إلى النقطه 31 ولن تكون كافية لبقائه في الدوري الممتاز الموسم المقبل بالرجوع لفارق الاهداف مع أقرب منافسيه على البقاء فاركو.

على صعيد متصل اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ عدد من الأمور الفنية، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربع فرق.

وخاض طاهر محمد طاهر مرحلة جديدة من التأهيل على أثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في أنكل القدم حيث أدى تدريبات بدنية وتأهيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز فاركو الدوري القسم الثاني دوري القسم الثاني المقاولون العرب المقاولون المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

مانشيني: مواجهة الصين لن تكون سهلة وعلينا صناعة المزيد من الفرص

أكد الإيطالي "روبرتو مانشيني" المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن مواجهة الصين ستكون صعبة معربا عن أمله في أن يستغل لاعبو الأخضر الفرص لتحقيق النقاط الثلاث.

ويحل المنتخب السعودي ضيفا على نظيره الصيني، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال "مانشيني" في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين للحديث عن المباراة إن المنتخب الصيني فريق جيد رغم الخسارة صفر / 7 أمام اليابان في الجولة الماضية.

وتوقع المدرب الإيطالي أن يكون وضع المنتخب السعودي أفضل في مباراة الغد، مشددا على ضرورة أن يكون اللاعبون في يومهم ويستغلوا الفرص المتاحة لهم لتحقيق الفوز.

ولفت مانشيني إلى أن المنتخب السعودي افتقد للتركيز والحظ في المباراة الماضية أمام إندونيسيا والتي حسمها التعادل الإيجابي 1/1، مشددا على ضرورة تلافي هذه الأمور أمام الصين.

وأضاف مدرب الأخضر أن الفريق يتدرب بشكل مكثف على التسجيل، وهو ما يؤكد على ضرورة الاستمرار في صناعة الفرص من أجل حل مشكلة إهدار الفرص.

وأردف:"مباراة الغد مختلفة تماما عن المباراة السابقة لكلا المنتخبين، المباراة غدا تبدأ بنتيجة صفر / صفر أتمنى أن نظهر بنفس المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الثاني أمام إندونيسيا حيث صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل هذه المرة".

وردا على سؤال بشأن تأثير اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي قال مانشيني إن هذا الأمر يمثل مشكلة للاعب المحلي على مستوى عدد دقائق المشاركة، لكنه أعرب عن أمله في أن يبذل اللاعبون المحليون جهدهم للحصول على دقائق أكبر للعب.

مقالات مشابهة

  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • مانشيني: مواجهة الصين لن تكون سهلة وعلينا صناعة المزيد من الفرص
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • الإصابة تبعد بن ناصر عن الجزائر أمام ليبيريا
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية