اختتمت امتحانات الدور الثاني للنقل الثانوي للعام الدراسي 2023- 2024 في لجان معاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية أعمالها، في أجواء سادتها حالة من الهدوء والانتظام، حيث اطمأن الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس المنطقة، على استقرار وانتظام اللجان على الوجه الأكمل، مشددًا على سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة مع تحري الدقة التامة عن رصد الدرجات قبل اعتماد النتيجة.

رئيس المنطقة: لم يتم رصد أي شكوى تخص الامتحانات

ووجّه رئيس المنطقة الشكر إلى كافة المشاركين في أعمال الامتحانات، على الانضباط والالتزام بكافة التعليمات، وخروج الامتحانات بهذا الشكل اللائق بالتعليم الأزهري، لافتاً أنّه لم تسجل لجان المتابعة وغرفة العمليات أي شكوى تخص الامتحانات.

ختام امتحانات الدور الثاني للنقل الثانوي

وقد أدى طلاب القسم العلمي بصفيه الأول والثاني الثانوي ختام الامتحانات بمواد «الأدب والنصوص والمطالعة، والإنشاء، والجبر، والحاسب الآلي»، في حين أدى طلاب الشعبة الأدبية بصفيها الأول والثاني ختام الامتحانات بمواد «الأدب والنصوص والمطالعة، والعروض والمواطنة».

استمرار أنشطة الأسبوع الثاني للنشاط الصيفي

وتواصل معاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية فعاليات النشاط الصيفي المقام بها عن العام الدراسي 2023 - 2024، للأسبوع الثاني على التوالي

وذكرت زينب عبد الحميد، مديرة إدارة رعاية الطلاب ومنسق مشروع النشاط الصيفي بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّ الأنشطة المقدمة بالمراكز الصيفية بمعاهد المنطقة تنوعت ما بين «رياضية - ثقافية - فقرات فنية لاكتشاف المواهب - ندوات توعية عن أهمية النظافة - ممارسة التمارين الرياضية للطالبات - تنمية مهارات الطلاب على الحاسب الآلي - إقامة ورش عمل لإعادة تدوير الخامات واستغلالها مرة أخرى - تجهيز ملاعب كرة قدم خماسي للبنين، كرة يد للفتيات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ امتحانات الدور الثاني النقل الثانوي منطقة كفر الشيخ الأزهرية امتحانات جولة تفقدية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ

شهد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، ختام معسكر المتميزين رياضياً بمختلف المشروعات القومية الرياضية، الذي أُقيم في الفترة من 5 حتى 7 سبتمبر، ونظمته إدارة التنمية الرياضية بمعسكر الشباب والطلائع بمصيف بلطيم.

تقديم عدد من المشروعات القومية الرياضية على مدار العام

وأوضح وكيل الوزارة، أنّ المديرية تُقدم على مدار العام العديد من المشروعات القومية الرياضية، منها المشروع القومي للأفراد ذوى الإعاقة، والقومي للرواد، وتنشيط الرياضة بالأحياء السكنية، وتنشيط الرياضة في الحدائق والمتنزهات العامة، والمشروع القومي للمراكز الرياضية، وأطفال التوحد، وغيرها، لافتاً أنّ المعسكر ضم المتميزين في تلك المشروعات وإعداد برنامج متنوع من المسابقات الرياضية من خماسي كرة القدم، وتنس الطاولة، وألعاب ترويحية.

ختام معسكر المتميزين رياضيًا

يأتى ختام معسكر المتميزين رياضياً في المشروعات القومية بكفر الشيخ، بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، والمعسكر من إعداد وتجهيز فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • ختام البرنامج الصيفي للفتيات بالسيب
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • 10% للسلوك والمواظبة في الصف الثاني الثانوي