هنّأ الدولي الجزائري، ونجم نادي أسي ميلان الايطالي، إسماعيل بن ناصر، بطلة الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، على تأهلها إلى نصف نهائي أولمبياد باريس، في وزن أقل من 66 كيلوغرام.

وكان بن ناصر، أول المساندين للبطلة الجزائرية، بعد حملة التشويش التي شنت في شخصها من طرف الإعلام الغربي، وعدد من الرياضيين الأوروبيين، في قضية التشكيك في جنسها.

ومباشرة بعد الإطاحة بالمجرية، لوكا هاموري، أمس السبت. وضمان ميدالية برونزية على الأقل، في انتظار نزالها أمام منافستها التايلندية. جانافاغ سوانافاغ، هذا الثلاثاء، ضمن النهائي، بعث بن ناصر، بتهانيه إلى إيمان خليف.

ونشر لاعب الخضر، صورة لإيمان خليف، عبر خاصية “ستوري” في حسابها الشخصي. على “أنستغرام” وأرفقها بعبارة: “برافو يا بطلة، لقد أجبتي في الحلبة، الجزائر كلها فخورة بك”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن ناصر

إقرأ أيضاً:

بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل داخل قسم الشرطة بسبب جيرانها

تحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة على الفنانة "إيمي المصري" بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل" و3 أخرين من جيرانها بعد نشوب مشاجرة بينهم داخل الكمباوند بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة بسبب خلافات الجيرة.

تلقي المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بنشوب مشاجرة داخل كمباوند بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ لكشف تفاصيله.

وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين طرف أول الفنانة "ايمي المصري" بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل وآخر، واثنين من جيرانها بسبب خلافات الجيرة دون وقوع إصابات، جري التحفظ على الأربعة أشخاص طرفي المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان قبطان خليجي في أكتوبر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات العثور على جثة قبطان بحري خليجي الجنسية داخل شقة بمدينة أكتوبر حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية، وأن القبطان فارق الحياة نتيجة تناول جرعة مخدرات زائدة.

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من من قسم شرطة ثان اكتوبر بإبلاغ أهالي المنطقة بالعثور على جثة خليجي داخل شقته، فور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة وكشف ملابساتها.

وأشار فحص رجال مباحث قسم ثان اكتوبر برئاسة العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر وتحت اشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن الجثة لأجنبي يحمل جنسية دولة خليجية في العقد الرابع من العمر يعمل قبطان بحري.

وأضافت المعاينة وفحص مسرح البلاغ عدم وجود اصابات ظاهرية في جسد المتوفى أو آثار عنف في الشقة وعثر على كمية من المواد المخدرة بجوار الجثة واثار تعاطي مخدرات.

وأفاد مفتش الصحة أن سبب بالوفاة تناول جرعة زائدة من المخدرات ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق. 
 

مقالات مشابهة

  • بري أبرق إلى تبون مهنئا بانتخابه لولاية رئاسية جديدة
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • «الدراسة» تحرم بطلة «فلاشينج ميدوز» من الفرحة!
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل داخل قسم الشرطة بسبب جيرانها
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • حماد مهنئا البطل إبراهيم قندوز: “شكرا على كونك استثنائي”
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”
  • حقيقة صور إيمان خليف على غلاف مجلة أمريكية شهيرة .. صور
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع