كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات واقعة ادعاء قيام إحدى السيدات بمحافظة سوهاج باختطاف نجلها بالاشتراك مع 4 أشخاص آخرين بقصد ابتزاز والده.

كان قد تبلغ لمركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج من ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز، بغياب نجلها طالب، عمره 12 سنة، عقب خروجه من مسكنهما وتلقيها رسالة نصية عبر تطبيق ماسنجر من مستخدم حساب - محدد - تتضمن قيامه باختطاف نجلها وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

توصلت تحريات قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن سوهاج إلى عدم صحة ادعاء المبلغة وقيامها باختلاق الواقعة بالاشتراك مع نجلها الثاني و 3 أصدقائه، مقيمين بدوائر أقسام شرطة أخميم وأول وثان سوهاج.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفت المبلغة، ونجلها باشتراكهما والطفل المبلغ بغيابه على افتعال الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين بقصد ابتزاز والد أبنائها للحصول على المبلغ المالي المشار إليه وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة 17 شخصًا في حادث تصادم بطريق الكريمات الصحراوي

انتشال جثة جديدة من تحت أنقاض عقار الساحل المنهار

«العربيتين خبطوا في بعض».. إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بـ طريق الكريمات الصحراوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مديرية أمن سوهاج

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله عن المنزل عقب خروجه لمقابلة أحد أصدقائه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "أحدهم مقيم بالخارج"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيب باستخدام سيارة ملاكى مستأجرة بتحريض من الثالث، وذلك لوجود خلاف مالى بين الثالث ووالد المتغيب وقاموا باحتجازه داخل مغسلة سيارات كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام، لمساومة والد المتغيب لإعادة المبلغ المالى نظير إطلاق سراح نجله.

وأرشدا عن مكان تواجد المختطف وتم تحريره وضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول المستولى عليه من المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • سقوط المتهمين بخطف شاب وإجباره على توقيع إيصال أمانة بالقاهرة
  • إصابة قائد سيارة في حادث مروري على طريق الكريمات الصحراوي
  • سيدة تتهم شقيقا طليقها بتعذيب أولادهما بالفيوم وأجهزة الأمن تضبطهما
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي (صور)
  • ضبط المتهمين بخطف موظف بسبب خلافات مالية في مدينة 6 أكتوبر
  • الخارجية الأمريكية: نعمل على جمع المعلومات حول ملابسات حادث مقتل المواطنة الأمريكية
  • إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة