منحت شركة ماستركارد العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، بنك بوبيان جائزة الأسرع نمواً في الكويت لقاعدة عملائه المميزين بريميوم، ليضيف جائزة مرموقة إلى سجل إنجازاته المتميزة، والتي تؤكد ريادته في توفير حلول مبتكرة وفق أعلى معايير الجودة والأداء.

واستقبل نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد وفداً من ماستركارد، حيث تسلم الجائزة بحضور رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم و رئيس ماستركارد في منطقة آسيا والمحيط الهادي وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لينغ هاي، وجهاد خليل، الرئيس الإقليمي لشرق المنطقة العربية لدى ماستركارد وعدد من مسؤولين البنك والشركة.

وبهذه المناسبة أعرب السيد عبدالله المحجم عن اعتزازه بحصول بنك بوبيان على جائزة “الأسرع نمواً في الكويت لقاعدة عملائه المميزين بريميوم” من ماستركارد، والتي تُمثل تقديراً لجهود البنك نحو ابتكار خدمات وحلول مصرفية مميزة لمنحهم تجربة مصرفية استثنائية ممزوجة بأعلى مستويات الخدمة المميزة التي تناسب أسلوب حياتهم العصري وتفوق توقعاتهم.

وأضاف أن الجائزة جاءت لتؤكد ريادة بوبيان كونه سباقاً في تقديم كل ما هو متنوع وذو قيمة مضافة لعملائه المميزين من شريحة بريميوم، مشيراً إلى أن شراكة بوبيان مع ماستركارد تُعد استكمالاً لسلسلة إنجازات البنك في مجال المدفوعات الرقمية خلال السنوات الأخيرة من خلال قاعدة حلوله التقنية المميزة، المدعومة بتقنيات ماستركارد المتقدمة، مشيراً إلى انه قد جرى إطلاق العديد من هذه الابتكارات للمرة الأولى في السوق المحلية عن طريق البنك، ترسيخًا لمكانة الكويت في مصاف الدول المتقدمة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وأوضح المحجم أن هذه الخدمات ساعدت في إحداث نقلة نوعية لتلبي تطلعات العملاء من كافة الشرائح وتفوق توقعاتهم، حيث تستند الشراكة بين بوبيان و ماستركارد إلى استراتيجية البنك الاستباقية الممنهجة في دعم التحول الرقمي كونه المحرك الأساسي والمستقبلي في تطور سوق العمل المصرفي.

من جانبه قال لينغ هاي “سعداء بتكريم بنك بوبيان تقديرًا لجهوده المستمرة للارتقاء بما يقدمه من عروض مميزة لعملائه، حيث يواصل البنك تقديم مجموعة متنوعة من الابتكارات وحلول الدفع التي تلبي الاحتياجات الفريدة لكل عميل من حاملي بطاقاته. مضيفاً “نهنئ فريق البنك على أدائهم الاستثنائي ضمن شريحة عملاء بريميوم، والمدفوع بما تتيحه هذه الشريحة من مزايا لعملائها من ذوي الدخل المرتفع”.

حساب “بريميوم” .. أسلوب الحياة

ويأتي حساب “بريميوم” لذوي الملاءة المالية في إطار استراتيجية بوبيان للتطوير المستمر وتعزيز مكانته وريادته في القطاع المصرفي، من خلال ما يوفره من باقات وعروض استثنائية مميزة تتيح الاحتياجات المالية والمصرفية والاستثمارية بشكل أسهل وأكثر رفاهية لهذه الشريحة، حيث يُمثل الحساب يمثل تجربة مميزة للعملاء ذوي الدخل المرتفع براتب 3,000 دينار كويتي وأكثر أو ممن لديهم إجمالي رصيد يصل إلى 100,000 دينار كويتي ليتمكن العميل من التمتع بتجربة مصرفية متكاملة الخدمات والمزايا.

أما بطاقة “ماستركارد وورلد إيليت” الائتمانية المُزودة بأعلى درجات الأمان والائتمان خلال إجراء عمليات الدفع، تُوفر لحامليها العديد من المزايا الإضافية والخدمات المصرفية الخاصة والمميزة التي تلبي احتياجاتهم وتمكنهم من إجراء معاملاته المصرفية بسهولة ويسر. كما تمنح البطاقة لحاملها ميزة الانضمام لبرنامج مكافآت بوبيان للاستمتاع بعالم من المكافآت مع كل عملية شراء تقوم بها باستخدام بطاقتك الائتمانية داخل أو خارج الكويت.

ومن خلال البطاقة سيتمتع العميل بمجموعة من الخدمات التي تشمل العديد من نواحي الحياة اليومية مثل السفر والتأمين إلى جانب خصومات في أهم محلات التسوق وغيرها والمقدمة من ماستركارد.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك بوبيان ماستركارد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك بوبيان ماستركارد الخدمات المصرفیة بنک بوبیان

إقرأ أيضاً:

“الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “اسألنا” للتعامل مع الاستفسارات والطلبات

 

 

 

أعلنت وزارة الطاقة والبنية التحتية، أمس، إطلاق تقنية الدردشة الفورية “اسألنا – Ask MOEI” باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي “شات بوت” على موقعها الرسمي، حيث تم تطوير منصة المحادثة للتعامل مع مختلف أنواع الاستفسارات والطلبات، بدءًا من الأسئلة البسيطة وصولًا إلى الاستفسارات المتعلقة بالخدمات.

وتقدم المنصة للمتعاملين إجابات وافية تشمل المعلومات الأساسية وأبعاد إضافية متعلقة بخدمات الوزارة بسرعة وكفاءة.

وتتيح تقنية “شات بوت” الجديدة التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، تعزيزا للتواصل مع المتعاملين، والتفاعل المباشر مع النظام الآلي على مدار الساعة، مما يسهم في توفير الوقت والجهد للحصول على المعلومات والخدمات المطلوبة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام الوزارة بتبني الحلول التقنية المتقدمة لتحسين جودة الخدمات وتعزيز التواصل مع الجمهور، باعتبارها جزءاً من استراتيجية وزارة الطاقة والبنية التحتية الرامية إلى تطوير خدماتها الرقمية، وتسهيل الوصول إليها بما يتماشى مع رؤية “نحن الإمارات 2031” في مجال الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتحقيق التحول الرقمي الشامل.

وتعمل الوزارة وفق رؤية واضحة ومبادرات متنوعة لتعزيز تواصلها مع جمهور المتعاملين عبر بنية تكنولوجية موحدة وآمنة، تتضمن وسائل تقنية حديثة وتطبيقات هواتف ذكية تخدم تطلعات الجمهور المعني، ما يعزز تطلعات الوزارة إلى الاستجابة لمتطلبات الحكومة وتوجهات قيادة الدولة التي تضع المتعاملين في أولوية اهتماماتها. وام


مقالات مشابهة

  • مورو تمنح مجموعة “الوطنية القابضة” الشهادة الخضراء للالتزام البيئي
  • شراكة بين “نتورك” ومصرف “رويا” لدعم الصيرفة الإسلامية بتكنولوجيا الدفع الرقمي
  • بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • السوداني يُلزم مؤسسات الدولة بالعمل الإلكتروني وتحسين الخدمات المصرفية
  • “الإمارات للخدمات الصحية” تلغي 220 إجراء وتخفض 60% من مدة الحصول على الخدمات
  • “الغرفة المجاورة” يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان البندقية
  • تعديل ضوابط التأسيس للشركات العاملة فى الخدمات المالية غير المصرفية
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “اسألنا” للتعامل مع الاستفسارات والطلبات
  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة