كتب- محمد أبو بكر:
أعلن محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأحد، إتاحة فرص عمل جديدة، في شركة الأمراء لإنتاج السيراميك بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان.

وقال "جبران"، في بيان، إن هذه الفرص الجديدة إحدى ثِمار جولته مطلع الأسبوع الماضي لمواقع عمل وإنتاج داخل تلك القلعة الصناعية الكبيرة.

ودعا وزير العمل، الشباب المصري الراغب في العمل بالتقديم على هذه الوظائف والتخصصات.

ونوهت "العمل"، إلى أن الشركة تحتاج إلى 20 مهندس كهرباء وميكانيكا من حديثي التخرج، و100 عامل فني "دبلوم صنايع جميع التخصصات"، ويشترط أداء الخدمة العسكرية، وكذلك 100 عامل نظافة "بدون مؤهل ".

وأوضحت "الوزارة"، أن عدد ساعات العمل العمل 8 ساعات يوميًا، مع التأكيد على تطبيق الحد الأدنى للأجو طبقًا لمشتملاته، التي أقرها المجلس القومي للأجور في إجتماعه الأخير.

وجاءت مزايا هذه الفرص، كالتالي:

إقامة للمغتربين بالإضافة إلى وجبة غذاء.

- تأمين إجتماعي وصحي.

- مواصلات إلى محافظات القاهرة والجيزة والشرقية والإسماعيلية والمنوفية والسويس.

وأشارت وزارة العمل، إلى أنه حال وجود أسئلة أو رغبة في الاستفسار والتقديم، يتم التواصل على رقم هاتف مسؤولي الشركة : 01228539800، أو التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل "3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- وزارة العمل".

وكان محمد جبران، وزير العمل، بدأ جولته يوم الإثنين الماضي، في مدينة العاشر من رمضان بعقد لقاء مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان بمقر الجمعية بحضور المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انهيار عقار الساحل إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة أولمبياد باريس 2024 الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار سعر الدولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد جبران فرص عمل العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري لـ«مجموعة بريكس» في روسيا

يُشارك محمد جبران، وزير العمل، يومي الاثنين والثلاثاء المُقبلين، في أعمال الاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل التابع لمجموعة البريكس، والمُقرر عقده بسوتشي الروسية وذلك بدعوة رسمية من وزير العمل والحماية الاجتماعية الروسية، لمناقشة العديد من الملفات المُتعلقة بالعمل والإنتاج.

وتنعقد الفعاليات بحضور مدير عام منظمة العمل الدولية، والسكرتير العام للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، وممثلين عن منظمات أصحاب الأعمال، والعمال في الاتحاد الروسي، ووزراء عمل، ورؤساء وفود من الدول الأعضاء لمجموعة البريكس منها: روسيا، والبرازيل، والهند، والصين، وجنوب إفريقيا، والإمارات، وإثيوبيا، والسعودية، وإيران.

تحديات سوق العمل وكيفية مواجهتها

وبحسب بيان صحفي عن وزارة العمل، من المُقرر أن يتحدث الوزير جبران، في مداخلات، بشأن مجموعة من المحاور منها التدريب المهني وربطه باحتياجات سوق العمل، و«برامج الحماية الاجتماعية للعاملين»، و«تحديات سوق العمل وكيفية مواجهتها».

وقالت الدكتورة رشا عبدالباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، أن الوزارة شاركت على مدار اليومين الماضيين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في اجتماعات مجموعة الخبراء، التي تسبق الاجتماع الوزاري.

يُشار إلى أن مصر انضمت رسميًا مطلع العام الجاري، إلى «تجمع بريكس»، الذي يضم 11 دولة كبرى، منها: «روسيا، والصين، والهند، والبرازيل، وجنوب إفريقيا، والإمارات، وإثيوبيا، والسعودية، وإيران»، الذي يُعتبر أحد أهم التكتلات الاقتصادية في العالم نظرًا للثقل الاقتصادي لِدِوله، التي تستحوذ على 25% من صادرات العالم.

 

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بحزمة رواتب جذابة.. اعرف الشروط
  • جبران يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ مجموعة البريكس
  • وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري لـ«مجموعة بريكس» في روسيا
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»
  • وظائف أمن وحراسة برواتب مجزية.. مؤهلات متوسطة والتقديم حتى 50 عاما
  • وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية
  • رواتب مميزة.. 37 صورة بتفاصيل 2500 فرصة عمل جديدة بـ 15 محافظة
  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
  • بعد سرقة حقيبة أجنبي.. قرار جديد بشأن سائق بإحدى شركات النقل الذكي