أكد الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، أن الجامعة لديها خطة لاستهداف الجهاز الادارى مهنيا وتحقيق جودة العملية البحثية والمهنية والتعليمية في إطار خطة الجامعة للإستثمار في البشر وتطوير المهارات في اطار خطة الدولة للتحول الرقمى.

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات الدورة التدريبية الثانية للجهاز الإداري من العاملين بإدارة الجامعة والكليات من المديرين والعاملين بقطاع شئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية بالجامعة، تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور ناصر الجيزاوى، والدكتورة جيهان عبد الهادى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور ابراهيم راجح المشرف العام على مركز إعداد القادة بالجامعة، وتحت اشراف الدكتور احمد نجيب نائب المشرف العام على مركز إعداد القادة بجامعة بنها، وبحضور الدكتورة منى هجرس امين مساعد المجلس الأعلى للجامعات للعلاقات الثقافية، والتى قام رئيس الجامعة بتكريمها ومنها درع الجامعة.

ولفت إلى أنه جار العمل على تفعيل البرامج التى من شأنها الربط بين كل قطاعات الجامعة ببعضها البعض ومن بينها برنامج "رابط" والذى من المستهدف تعميمه على كافة قطاعات الجامعة لتحدبد المهام الإدارية المطلوبة وتحقيق الاداء الذى ينعكس على هيبة وسمعة المؤسسة وتلقي الخدمة بشكل محترم وادمى في أسرع وقت.

وأضاف الجيزاوى، أنه سيتم استهداف كل شرائح الجهاز الإدارى للجامعة بمهارات معينة خاصة بها، مشيدا بالقائمين على الدورة التدريبية الثانية للجهاز الإداري من المديرين والعاملين بقطاع شئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية بإدارة وكليات الجامعة بنها والتى تقام خلال الفترة  من 4 إلى 6 أغسطس 2024.

ويشارك في فعالياتها عددا من المتخصصين منهم  الدكتور محمد كمال وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث والدكتور طاهر نصر استاذ الموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب، والدكتور احمد كركيت المتخصص في الٱدارة الاستراتيجية واستشارى اعداد القادة والتنمية الذاتية، والدكتور يوسف وردانى رئيس مجلس امناء مؤسسة قدرات مصر، ومحمد مصطفي عبد العزيز مدير عام الدراسات العليا والبحوث بجامعة بنها .

رفع كفاءة الجهاز الإدارى بجامعة بنها

وقال الدكتور إبراهيم راجح المشرف العام على مركز إعداد القادة بجامعة بنها، أن الدورة تستهدف رفع كفاءة الجهاز الادارى للجامعة وتبادل الخبرات مع المتحدثين وخاصة الدكتورة منى هجرس الامين العام المساعد للمجلس الأعلى للجامعات للعلاقات الثقافية في مجالات البعثات وتطوير اداء طلاب الدراسات العليا.

دورة إعداد القادة بجامعة بنها 1000037942 1000037939 1000037932 1000037933 1000037900 1000037927 1000037908 1000037886

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي مركز اعداد القادة بنها الدراسات العلیا العلیا والبحوث إعداد القادة بجامعة بنها

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية

استقبل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، الطالبة فاطمة علي غانم الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية جامعة بنها، والتي قامت بتصميم لوحات فنية تعبر عن مدينة القناطر الخيرية، حيث أبدى المحافظ إعجابه بتلك الرسومات.

تنمية مواهب الطلاب الفنية 

وأكد المحافظ التنسيق مع جامعة بنها لإقامة معرض للفنون التشكيلية بالقناطرالخيرية، ودعا إلى تنمية مواهب الطلاب الفنية والإبداعية وإزكاء روح المنافسة فيما بينهم، إلى جانب دعم الأخلاق والقيم التربوية وإبراز القدرة على العمل التعاوني والتخطيط والمشاركة وحسن التصرف وتحمل المسئولية والثقة بالنفس مع التأكيد على روح الولاء والانتماء لدى الطلاب موجهًا التحية لجميع من ساهم في هذه والاحتفالية المتميزة متمنيًا للجميع المزيد من النجاح والتميز.

إعداد أجيال متميزة 

من ناحيته أكد ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أن الجامعة تولي اهتماما خاصا للنشاط الفني للموهوبين من أبناء جامعة بنها، بهدف دعم الابتكار من أجل إعداد أجيال متميزة قادرة على فتح آفاق جديدة ورسم مستقبل هذا الوطن.

مضيفا الى وجود خطة لاكتشاف أصحاب المواهب ورعايتهم والاهتمام بصقل مواهبهم، انطلاقًا من دور الجامعة في نشر الوعي الثقافي والنهوض بالمستوى الفكري لدى الطلاب وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في المجالات المختلفة وتشجيعهم على الإبداع والابتكار ، مشيرا إلى أهمية تحفيز الطلاب على تنمية مواهبهم وإبداعاتهم من خلال أعمال فنية وتصورات مبتكرة يمكن طرحها للمجتمع المحلي بأسعار مناسبة واستثمار جهود الطلاب من اجل استمرار وزيادة الدعم الموجه لأبنائنا الطلاب، وتماشيا مع أهداف التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • كلية التربية بجامعة أسيوط تنظم دورة إعداد المعلم الجامعى فى نسختها الثانية والسبعون
  • جامعة بنها تستقبل وفدا من خبراء منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • 14 ميدالية لجامعة المنوفية في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم بجامعة بنها
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير