بقلم : حسن المياح – البصرة ..

إن نصرة الكفر من أجل القضاء على الإسلام ، هو التمسك بالعمل الجاد على تمرير النظام الديمقراطي الرأسمالي الربوي الأميركي المستعمر الشكلي الذي منظره غير مخبره ، وظاهره غير باطنه ، لما يحتل ويستعمر العراق ، وغيره من البلدان الإسلامية والعربية ، وهو تعزيز لنصرة سيطرة وإستيلاء وحاكمية القطب الأميركي الواحد الأحد ، الذي يسمى بالعولمة ….

، وأن كل ما هو عامل على الدفاع والإيمان بهذا النظام الديمقراطي الأميركي الصليبي والصهيوني الماسوني ، إنما هو العبد المطيع لسيده المحتقره المستعبده القاهر الأوحد …… ولا يغشنك شعارات الكذب والتدليس ، والإدعاءات الجاهلية المجرمة الفاسدة ، والمزاعم بأن الحركية هي حركية مقاومة رافضة للظلم والإحتلال ، والإستعمار والإستعباد ، وأن الحراك هو حراك رسالي نصرة لعقيدة لا إله إلا الله كذبٱ وزورٱ …..

إنها تبريرات مكيافيلية ، وتهوكات براجماتية وضيعة سافلة ، الغاية منها بناء مستقبل كيان الفرد السياسي المجرم العميل الخائن ، وبقاء وديمومة جريان شباب الحزب على العمالة والخنوع ، والخصوع والطاعة المطلقة للسيد المحتل الأميركي الصليبي ، والسيد الزعيم القائد المخطط المخضرم الصهيوني الماسوني ، وأنهما المثل الأعلى المطلق ، لكل من يدعي أنه السياسي الرسالي والوطني الذي يعمل على تبريرات أجندات المحتل ، مقابل ثمن مادي ووظيفي …..

فلا مقاومة وطنية حقيقية في البين ، ولا جهاد رسالي إسلامي نظيف خالص ؛ وإنما هي تشويه تقديمات تعذيرات ومعذرات ، ونسج خيوط لبوس تنجيز عمل زائف خادع غادر …..

گول لا ….

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مقاومة الدمازين: انتهاكات واعتقالات تعسفية ضد أعضاء المقاومة بالنيل الأزرق

أدانت لجان مقاومة الدمازين الانتهاكات الأمنية والاعتقالات التعسفية التي يتعرض لها الثوار وأعضاء لجان المقاومة والمتطوعين في تقديم المساعدات الإنسانية داخل إقليم النيل الأزرق..

التغيير: الدمازين

قالت لجان مقاومة الدمازين، عبر بيانها الصادر اليوم الأحد، إن الخلية الأمنية قامت باعتقال وجدي عمر البدوي، عضو لجان مقاومة الدمازين، في 24 أغسطس 2024، إضافة إلى اعتقال يحي هاشم قبله.

وأكدت اللجان، عبر بيان صحفي الأحد، أن هؤلاء الأعضاء قد أُطلق سراحهم بعد التحقيق معهم. كما أشارت إلى اعتقال محمد مبارك، عضو لجان مقاومة الروصيرص، نهاية أغسطس الماضي، مؤكدة أنه تعرض للاعتقال المتكرر منذ اندلاع الحرب.

وأكد البيان أن الخلية الأمنية تستمر في ممارسة ضغوطها على عدد من الثوار، وسط تواطؤ الأجهزة الأمنية مع عناصر من النظام السابق ومليشيات “الجنجويد”. وأضافت اللجان أن تلك الممارسات الكيدية تستهدف عرقلة الجهود الإنسانية ومضايقة النشطاء السياسيين في الإقليم.

وطالبت لجان مقاومة الدمازين، حكومة الأمر الواقع في إقليم النيل الأزرق بوقف استغلال قانون الطوارئ لتصفية الحسابات السياسية، وإطلاق سراح جميع المعتقلين تعسفياً أو تقديمهم لمحاكمات عادلة، مع تحميلها مسؤولية سلامة وأمن جميع كوادر المقاومة والمتطوعين.

ويشهد السودان منذ 15 أبريل 2023 قتالاً عنيفاً بين الجيش وقوات الدعم السريع، بدأ في الخرطوم، وامتد إلى مناطق واسعة من دارفور وكردفان والجزيرة وسنار، وأدى إلى أزمات إنسانية كارثية.

وتسببت في مقتل آلاف المدنيين وتشريد الآلاف. وتواصلت الدعوات من قبل منظمات حقوقية بضرورة حماية المدنيين ووقف الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • "ملك الدولار".. قصة العراقي الذي استغل المركزي الأمريكي لتحويل أموال إلى إيران
  • ندوات المهرجان التجريبي تحدث حالة من الحراك المسرحي
  • تظاهرة في صنعاء ترفع أعلام الحراك التهامي تستنفر الحوثيين
  • مقاومة الدمازين: انتهاكات واعتقالات تعسفية ضد أعضاء المقاومة بالنيل الأزرق
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • سرايا القدس تنشر مقطعا مصورا بعنوان من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس (فيديو)
  • نتائج الحراك الرئاسي رهن تطورات المنطقة.. وإسرائيل غير مهتمة بوقف إطلاق النار جنوباً
  • تأجيلات أم تكتيك سياسي؟ ماذا يحدث وراء كواليس الانسحاب الأميركي؟
  • الجيش الأميركي: تدمير مسيّرة ومركبة للحوثيين في اليمن
  • نجيب محفوظ.. ذلك المقاوم الأكبر