أصبحت البلوجر هدير عبد الرازق، حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية، بعد نشرها وثيقة عقد زواجها من شخص ما، بسبب انتشار بعض الفيديوهات المخلة لها.

زواج البلوجر هدير عبد الرازق

فاجأت هدير عبد الرازق، الجميع بنشر صورة لوثيقة عقد زواجها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلاً: «اتجوزت راجل محترم».

زواج البلوجر هدير عبد الرازق أزمة البلوجر هدير عبد الرازق

وبدأت الأزمة بعد تسريب مقطع فيديو فاضح لهدير عبد الرازق، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أثارت الجدل بين متابعيها، وظهرت هدير بعدها في بث مباشر لترد على الاتهامات الموجهة لها.

البلوجر هدير عبد الرازق

وقالت هدير عبد الرازق في لايف: «أنا اتسجنت بسبب مشكلة تقديم المحتوى مش بسبب الفيديو، وأنا ربنا اداني فرصة أن أغير من نفسي وأغير من المحتوى، وأنا كنت هسيب السوشيال ميديا ومش هتشفوني تاني أصلا، أنا اتفاجئت زيكوا بالفيديو المنتشر باسم فضيحة هدير عبد الرازق، وأنا مش طالعة أبرر إن مش أنا اللي في الفيديو، والفيديو بتاعي، بس أنا معرفش انتشر ازاي، ومعرفش اللي حصل ده حصل ازاي».

وأوضحت هدير عبد الرازق دليل براءتها: «الشخص الظاهر معايا في الفيديو ده جوزي، أهو اللي كان معايا وأدي الحظاظة اللي في إيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو»، قائلة: «أنا بيجيلي عروض كتير غلط بس أنا مبعملش حاجة».

هدير عبد الرازق

أوضحت هدير عبد الرازق في فيديو لها نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، توضح فيه لرواد التواصل الاجتماعي، دليل براءتها، عن طريق عرض قسيمة زواجها من الشخص الذي ظهر معها في الفيديو لتثبت صحة حديثها حيث تزوجت هدير من ذلك الشخص، في عام 2021، واستمر زواجهما لمدة عام، حيث انفصلوا في عام 2023، كما عرضت صور قديمة لها معه.

هدير عبد الرازق

وأضافت: «الشخص الظاهر معايا في الفيديو ده جوزي، أهو اللي كان معايا وأدي الحظاظة اللي في إيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو»، قائلة: «أنا بيجيلي عروض كتير غلط بس أنا مبعملش حاجة».

اقرأ أيضاًهدير عبد الرازق.. بلوجر جديدة تنضم لقائمة متهمات خلف القضبان

بعد تسريب الفيديو الإباحي.. بلاغ للمجلس القومي للمرأة لمساندة هدير عبد الرازق

حدث وأنت نائم| ترحيل البلوجر هدير عبد الرازق لمحبسها.. وكواليس سقوط سفاح التجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر هدير عبد الرازق هدير عبد الرازق القبض على هدير عبد الرازق البلوجر هدير عبدالرازق هدير عبد الرازق البلوجر فيديوهات هدير عبد الرازق فيديو هدير عبد الرازق البلوجر فيديوهات هدير عبد الرازق البلوغر هدير عبد الرازق زوج هدير عبد الرازق البلوجر هدیر عبد الرازق فی الفیدیو

إقرأ أيضاً:

بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا

في تطور مثير يضج وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، حسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجدل الدائر حول تصرفات خريجي الكلية الحربية بجامعة الدفاع الوطني. بعد أن نظم الخريجون حفلًا موازياً مثيراً، رفعوا فيه السيوف وهتفوا بشعارات تحمل رسائل سياسية، أثار الحادث موجة من النقاشات الساخنة في الأوساط السياسية والمجتمعية. وفي خطوة غير متوقعة، أعلن أردوغان عن فتح تحقيق شامل في الأمر، متوعدًا بطرد من وصفهم بـ”المستغلين” من صفوف القوات المسلحة، مما يرفع من حدة التوتر حول هذه القضية.

وقي التفاصيل قام عشرات الطلاب الأتراك المتخرجين من الكلية الحربية البرية بجامعة الدفاع الوطني، يوم السبت الماضي٬ بتنظيم حفل ثانٍ لأداء القسم بعد أن أدوه في حفل التخرج الرسمي. ولم يكن هذا الحفل الموازي مدرجاً في برنامج الحفل الرسمي الذي أقيم لطلاب كليات الحرب البرية والبحرية والجوية معاً.

وخلال الحفل الموازي قام الخريجون العسكريون بترديد نص القسم مجدداً، قبل أن يتحول الأمر إلى مظاهرة رفعوا فيها سيوفهم هاتفين: “نحن جنود مصطفى كمال”، في إشارة إلى مؤسس الجمهورية أتاتورك.

المشاهد المتداولة هذه وصفت بأنها “رسالة سياسية” و”بوادر تمرد” ضد الحكومة، لتضج وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بعدها بالنقاشات حولها، بين من يحذر من تداعياتها وبين من يقلل من شأنها ويصفها بالأمر الطبيعي.

وأعلنت أوساط علمانية وأحزاب المعارضة وعلى رأسها “CHP”، دعمها لتصرف الخريجين العسكريين، وشاركهم الموقف نفسه في البداية حزب العدالة والتنمية على لسان متحدثه عمر تشليك الذي قال إن تصرف الخريجين طبيعي.

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| "الصحة" تعلن موعد انتهاء أزمة نواقص الأدوية.. ووزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم
  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا
  • القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق
  • قبول استئناف حبس اليوتيوبر أكرم سلام من 3 سنوات لـ سنة مع إيقاف التنفيذ
  • قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حبسه 3 سنوات
  • حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف
  • "يوتيوب" يدرس الحدّ من وصول المراهقين الأوروبيين إلى مقاطع الفيديو الخاصة باللياقة البدنية
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • بعد 10 سنوات «في عش الزوجية».. هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها (صور)
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟