أكد القائم بأعمال مفوض عام الشرطة الإسرائيلية، أفشالوم بيليد، أن عملية الطعن وإطلاق النار التي وقعت في مدينة حولون جنوب تل أبيب، تُعد واحدة من أخطر الهجمات التي شهدتها البلاد مؤخراً. وأوضح بيليد أن هذه العملية، التي أسفرت عن مقتل سيدة إسرائيلية وإصابة ثلاثة آخرين، تأتي في ظل وضع أمني شديد التعقيد يحتوي على عدد كبير من الإنذارات والتهديدات المحتملة.

 

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، أشار بيليد إلى أن الشرطة الإسرائيلية تتعامل حالياً مع موجة من التهديدات الأمنية التي تستهدف مختلف المناطق في البلاد. وأكد أن الأجهزة الأمنية في حالة تأهب قصوى، حيث يتم تكثيف الدوريات وتعزيز وجود القوات في المناطق الحيوية، بهدف التصدي لأي محاولات هجومية قد تحدث في الأيام المقبلة.

 

وأضاف بيليد: "نحن في وضع أمني خطير يتطلب منا اليقظة والحذر الشديدين. الإنذارات التي نتلقاها متعددة، ونحن نتعامل مع كل منها بمنتهى الجدية. نعمل على مدار الساعة لتأمين المواطنين ومنع وقوع المزيد من الهجمات."

 

وأوضح بيليد أن التحقيقات الأولية حول عملية حولون مستمرة، وأن الشرطة تواصل البحث عن منفذ الهجوم. وأكد أن قوات الأمن تبذل جهوداً حثيثة لجمع المعلومات وتحليلها بهدف تحديد مكان الجاني ومنع أي هجمات مستقبلية. كما شدد على ضرورة تعاون المواطنين مع السلطات والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه يمكن أن يسهم في الحفاظ على الأمن العام.

 

وأشار بيليد إلى أن الشرطة تعمل بشكل وثيق مع الجيش وأجهزة الاستخبارات للتنسيق والتعاون في مواجهة التهديدات الأمنية المتزايدة. وقال إن الوضع الحالي يتطلب تكاتف جميع مؤسسات الدولة لضمان الأمن والاستقرار في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

وختم القائم بأعمال مفوض الشرطة تصريحاته بالتأكيد على أن إسرائيل تواجه تحديات أمنية كبيرة، وأن الشرطة ملتزمة بحماية حياة المواطنين وتأمين السلامة العامة، مشيراً إلى أن التعاون بين الأجهزة الأمنية والجمهور سيكون عاملاً حاسماً في التغلب على هذه التحديات.

والجدير بالذكر قتلت امرأة إسرائيلية وأصيب 3 آخرون اليوم الأحد بعملية طعن في مدينة حولون جنوب تل أبيب ، وتحدثت تقارير إعلامية عن أن منفذ عملية الطعن، التي تمت في أكثر من موقع، هو فلسطيني من الضفة الغربية، وقد تم إطلاق النار عليه بعد استجابة الشرطة الإسرائيلية وتنقلها إلى مكان الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مفوض عام الشرطة الإسرائيلية وإطلاق النار جنوب تل أبيب ر الهجمات التي شهدتها مؤخرا البلاد أن الشرطة

إقرأ أيضاً:

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 5 متظاهرين خلال احتجاجات في تل أبيب

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 5 متظاهرين خلال احتجاجات في تل أبيب

مقالات مشابهة

  • الشرطة الإسرائيلية تعتقل 12 شخصا بزعم محاولتهم تنفيذ عملية أمنية
  • الشرطة الإسرائيلية: إغلاق الطريق رقم 6 للاشتباه في حادث أمني 
  • ليبيا.. جهود لتحسين الأوضاع الأمنية في طرابلس ودعم الاستقرار
  • خبير عسكري: عملية الكرامة فشل أمني جديد لإسرائيل وتكرارها وارد
  • قبل مسيرة لحزب خان.. تأهب أمني في إسلام آباد
  • الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • بعد "عملية اللنبي".. فرض طوق أمني إسرائيلي على أريحا
  • الشرطة الإسرائيلية تعتقل 5 متظاهرين خلال احتجاجات في تل أبيب
  • الشرطة الاتحادية تقبض على متهم خطير في بغداد
  • بجسده عدة طعنات.. تكثيف أمني لكشف لغز مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد