كشف المعلق الجزائري بلال بناري الذي علق على أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره بارجواي، في ربع نهائي بطولة أولمبياد باريس، عن سعادته وحبه الشديد لمصر، وأنه يرى أنها مثل وطنه الجزائر بالنسبة له.

ونجح منتخب مصر الأولمبي، في تحقيق الفوز على نظيره بارجواي، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل الفراعنة إلى نصف النهائي.

بلال بناري يتحدث عن شعوره عند التعليق على مباراة مصر وباراجواي

وأكد المعلق بلال بناري في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي المذاع عبر القناة الأولى: "قمت بواجبي تجاه وطني الثاني مصر الحبيبة التي أحببتها من كل أعماق قلبي".

وتابع: "أنتمي لأمة عربية ومنتخب مصر كان يمثل الأمة العربية والإسلامية وعشت لحظات صعبة من كل قلبي، مع منتخب مصر أمام منتخب صعب مثل باراجواي".

تفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي لعلاج الإرهاق البدني.. برنامج تأهيلي واستشفائي للاعبي الزمالك قبل لقاء إنبي

كما أوضح بلال بناري: "عشت مباراة  مصر وباراجواي، وكأن منتخب وطني الجزائر هو الذي كان يلعب.. قمت بواجبي فقط تجاه منتخب مصر لم أفعل أكثر من ذلك".

واختتم المعلق الجزائري:" هناك 100 مليون مصري و50 مليون جزائري يشجعون من كل قلبهم منتخب مصر أمام فرنسا، ونحن ورائهم دائما، وأحذر الفراعنة من التحكيم المنحاز لفرنسا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي ينفي اعتذاره عن المشاركة بمعسكر مصر

ماجد محمد

كشف لاعب منتخب مصر، أحمد حجازي، حقيقة ما تم تداوله بشأن اعتذاره عن معسكر المنتخب.

وقال أحمد حجازي إنه لم يعتذر عن معسكر المنتخب لكن تم استبعاده من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم.

وتابع :”وللرد علي موقف مباراة أمس لم أعتذرأيضاً علي المشاركة والمشادة كانت رد فعل علي كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلي مرئى ومسمع من الجميع”.

وأكد أنه علي مدار 13 سنة في المنتخب لعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شئ بالنسبه له متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني لبلاده.

يذكر أنه نشبت مشادة كلامية بين مدافع منتخب مصر أحمد حجازي والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن خلال المباراة التي التقى بها المنتخب الوطني نظيره الرأس الأخضر.

مقالات مشابهة

  • مباراة مصر وبوتسوانا مهددة بالإلغاء.. صاحب الأرض "لم يصل"
  • بن ناصر ينضم لقائمة الغائبين عن تشكيلة الجزائر أمام ليبيريا
  • الإصابة تبعد بن ناصر عن الجزائر أمام ليبيريا
  • المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو
  • أحمد حجازي ينفي اعتذاره عن المشاركة بمعسكر مصر
  • خسرنا معركة لا حربًا!
  • خسرنا معركة لا الحرب!
  • حسام حسن يستبعد ثنائي المنتخب أمام بتسوانا
  • ليبريا تخطف تعادلا قاتلا أمام توجو في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوروبية