لم يمر سوى أيام قليلة على احتفال الفنانة بشرى بحفل زفافها على رجل الأعمال المصري خالد حميدة، حتى شاركت مع الجمهور أحدث جلسة تصوير لها في أول ظهور بعد حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» ولاقت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين.

أول ظهور للفنانة بشرى

وفي أول ظهور للفنانة بشرى بعدما احتفلت بزفافها في الساحل الشمالي، ظهرت بإطلالة مميزة وارتدت فستانًا أنيقًا باللون الأسود المُزين بالورود، واعتمدت في إطلالتها على مكياج هادئ زاد من جمالها وتألقها.

وحصدت بشرى آلاف الإعجابات والتعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تقديم المباركات والإشادة بإطلالتها، إذ علق أحدهم: «ألف مبروك عروستنا القمر»، وعلق آخر: «مبروك لأحلى وأجمل وأرق عروس، زواجة الدهر إن شاء الله».

جدير بالذكر أنّ الفنانة بشرى تقطع شهر العسل لتظهر مساء اليوم مع الإعلامية إيمان الحصري في حلقة خاصة من مدينة العلمين الجديدة، ببرنامج «حد النجوم» على قناة dmc، للحديث عن كواليس التجهيز والإعداد لحفل الزفاف الذي أقيم في منطقة الساحل الشمالي وشهد حضور العديد من نجوم الفن، وعن زوجها رجل الأعمال خالد حميدة وكواليس العلاقة التي جمعتهما.

خالد حميدة زوج بشرى

وتزوجت بشرى من رجل الأعمال المصري خالد حميدة نجل السيدة «مها»، زوجة الفنان محمود حميدة الثانية، والتي تزوجها بعدما أنجب 4 فتيات من زوجته الأولى، وهو المسؤول عن مشروع أرشفة تاريخ الفنانين عن طريق الذكاء الاصطناعي من خلال إحدى الشركات التي تعد مرجعًا مهمًا لأرشفة الفن المصري.

كما يشغل خالد حميدة العديد من المناصب التنفيذية المحلية والدولية، نظرًا لخبرته وتاريخه الذي يمتد لأكثر من 20 عامًا في صناعات الخدمات الرقمية وتطوير الأعمال، إذ يُعرّف نفسه على حسابه الشخصي على «لينكد إن» بأنّه رجل أعمال ومستثمر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بشرى الفنانة بشرى زواج بشرى وخالد حميدة بشرى وخالد حميدة خالد حميدة حفل زفاف بشرى خالد حمیدة أول ظهور

إقرأ أيضاً:

تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟

رغم احتفالها بزفافها في العاصمة البريطانية قبل بضعة أشهر خلال بداية الصيف، إلا أن ملكة جمال لبنان مايا رعيدي فاجأت جمهورها بإعلان تحضيرها لحفل زفاف ثان يقام خلال هذا الأسبوع باليونان ويحييه الهضبة عمرو دياب.

وكشفت وسائل إعلام محلية عن وصول الفنان عمرو دياب مؤخرًا لليونان، استعدادًا لإحياء حفل ملكة الجمال اللبنانية مايا رعيدي.

معلومات عن مايا رعيدي

وتزامنًا مع إعلانها إقامة حفل زفافها الثاني الكنسي في اليونان، تصدرت مايا رعيدي محركات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، فمن تكون؟

- اختيرت مايا رعيدي كـ ملكة جمال لبنان في عامي 2018 و2021، حسب تعريفها الشخصي بحسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

- من مواليد عام 1995 أي تبلغ من العمر 29 عامًا.

- وُلدت مايا رعيدي لأب لبناني وأم روسية، ودرست بكلية الصيدلة.

أقامت مايا رعيدي حفل زفاف ضخم في المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن تُقيم العروس اللبنانية وزوجها فهمي كراغولا حفل زفاف في سبتمبر المقبل في أثينا، ويحضر رجال الأعمال والمشاهير.

- في مايو الماضي، احتفلت مايا رعيدي بزواجها من عريسها فهمي كراغولا بالمملكة البريطانية، ومن المقرر أن يشهد حفل زفافها الثاني حضور نخبة من مشاهير العرب.

جلسة تصوير تشويقية قبل الزفاف

وعبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، شاركت ملكة جمال لبنان جمهورها مقطع فيديو، يُظهر كواليس استعدادها لحفل الزفاف، إذ ارتدت فستان زفاف أنيق من تصميم دار جورج حبيقة، وهو ما نال إعجاب متابعيها.

 

مقالات مشابهة

  • تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟
  • عروس يوم زفافها.. ملامح الاستياء والحزن تكشف توترات خلف الكواليس
  • مفتي الجمهورية: الإفتاء قطعت شوطًا كبيرًا في مجال التحول الرقْمي
  • السم في العسل.. مطالب جديدة لحماس تعرقل اتفاق غزة
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • مواعيد وقنوات عرض 3 مسلسلات خلال شهر سبتمبر 2024.. أبرزها «تيتا زوزو»
  • خلطات تبييض وتفتيح البشرة سريعة المفعول
  • العسل والفراولة.. وصفات طبيعية لتفتيح البشرة
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)