تعلن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اليوم الأحد، ممثلة بعمادة القبول والتسجيل وبتوجيهٍ من سعادة رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور فهد بن أحمد الحربي، عن إطلاق دفعة إضافية من المرشحين والمرشحات للقبول في العام الدراسي الجامعي 1446 هـ.
وأكد رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور فهد الحربي، أنه "إيماناً برسالة الجامعة وحرصاً على تسخير أقصى إمكاناتها ومواردها لأبنائنا وبناتنا المتقدمين للجامعة ورغبة منا في توفير فرص تعليمية للطلبة في رحاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، فقد تم التوجيه بالإعلان عن دفعة إضافية تلبية لرغبات المتقدمين على الالتحاق ببرامج الجامعة".

قبول مزيد من المتقدمينوبين أن هذا يؤكد مساهمة الجامعة في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لإعداد أبناء الوطن وبناته وتأهيلهم للدراسة وتنميةً لقدراتهم البشرية لصناعة المستقبل الواعد بالعطاءات والإنجازات تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030، في التعليم كون الطالب محور العملية التعليمية متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
أخبار متعلقة تولى مناصب قيادية.. من هو فهد الحربي رئيس جامعة الإمام عبد الرحمن؟من أصل 74 ألف طلب.. جامعة الإمام عبد الرحمن تعلن نتائج الدفعة الأولىجامعة الإمام عبدالرحمن تطلق البوابة الإلكترونية للمتعاونين للتدريس في كلياتها.. الأحدمن جهته ثمّن عميد عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبدالله آل مريّح توجيه رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور فهد الحربي بالإعلان عن هذه الدفعة الإضافية، وأنها ستكون فرصة لقبول المزيد من المتقدمين للجامعة في عدد من البرامج الأكاديمية وفقاً للتخصصات التي تنطبق عليها شروط كل متقدم ومتقدمة.
وأوضح آل مريح أنه يتعين على المرشحين والمرشحات الدخول إلى بوابة القبول الإلكترونية لاستكمال إجراءات قبولهم فور ترشيحهم للالتحاق في الجامعة، كما لا يتطلب على المتقدم الحضور إلى الجامعة، إذ إن جميع الاجراءات سوف تتمّ إلكترونياً متمنياً لجميع الطلبة المستجدين دوام التوفيق والنجاح.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام جامعة الإمام عبدالرحمن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل العام الدراسي الجديد التسجيل بالجامعات جامعة الإمام عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية

هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور شعبان الخطيب، أمين كلية الآداب بالجامعة وعضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية وإداري عام البعثة المصرية في باريس والبطل البارالمبي السابق، بعد أنّ حقق فريق المنتخب الوطني إنجازاً تاريخياً بحصوله على 7 ميداليات منهم 2 ميدالية ذهبية و2 ميدالية فضية و3 ميدالية برونزية، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

رئيس الجامعة: فخور بما حققه الرياضيون المصريون 

وأعرب رئيس الجامعة، في بيان، عن فخره وسعادته بالنماذج المشرفة من أبناء الجامعة، لافتاً إلى أنّ شعبان الخطيب يُعد من أبطال جامعة كفر الشيخ، وفخراً للجامعة ولمصر كلها، كما أعرب عن فخره الكبير بما حققه الرياضيون المصريون من إنجازات.

دعم الرياضيين في مختلف المجالات

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أنّ هذا الإنجاز يأتي في إطار التزام الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم أبنائه الرياضيين في مختلف المجالات، مؤكداً ومثنياً على الأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال منافسات البطولة والروح التنافسية العالية، والتي مكنتهم من التتويج بمختلف الميداليات.

مقالات مشابهة

  • افتتحها رئيس الوزراء.. كل ما تريد معرفته عن جامعة باديا
  • رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة باديا في أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام بكليتيّ الزراعة والطب   
  • رئيس الوزراء يصل مقر افتتاح جامعة باديا في 6 أكتوبر
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير