تعلن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اليوم الأحد، ممثلة بعمادة القبول والتسجيل وبتوجيهٍ من سعادة رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور فهد بن أحمد الحربي، عن إطلاق دفعة إضافية من المرشحين والمرشحات للقبول في العام الدراسي الجامعي 1446 هـ.
وأكد رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور فهد الحربي، أنه "إيماناً برسالة الجامعة وحرصاً على تسخير أقصى إمكاناتها ومواردها لأبنائنا وبناتنا المتقدمين للجامعة ورغبة منا في توفير فرص تعليمية للطلبة في رحاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، فقد تم التوجيه بالإعلان عن دفعة إضافية تلبية لرغبات المتقدمين على الالتحاق ببرامج الجامعة".

قبول مزيد من المتقدمينوبين أن هذا يؤكد مساهمة الجامعة في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لإعداد أبناء الوطن وبناته وتأهيلهم للدراسة وتنميةً لقدراتهم البشرية لصناعة المستقبل الواعد بالعطاءات والإنجازات تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030، في التعليم كون الطالب محور العملية التعليمية متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
أخبار متعلقة أمطار متوسطة على مكة وغزيرة على المدينةبالتفاصيل.. اعرف خريطة الطقس اليوم الأحد على مناطق المملكةمن جهته ثمّن عميد عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبدالله آل مريّح توجيه رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور فهد الحربي بالإعلان عن هذه الدفعة الإضافية، وأنها ستكون فرصة لقبول المزيد من المتقدمين للجامعة في عدد من البرامج الأكاديمية وفقاً للتخصصات التي تنطبق عليها شروط كل متقدم ومتقدمة.
وأوضح آل مريح أنه يتعين على المرشحين والمرشحات الدخول إلى بوابة القبول الإلكترونية لاستكمال إجراءات قبولهم فور ترشيحهم للالتحاق في الجامعة، كما لا يتطلب على المتقدم الحضور إلى الجامعة، إذ إن جميع الاجراءات سوف تتمّ إلكترونياً متمنياً لجميع الطلبة المستجدين دوام التوفيق والنجاح.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام جامعة الإمام عبدالرحمن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل العام الدراسي الجديد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة

عقد  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة الأهلية، اليوم السبت  اجتماعا بالمجلس الأكاديمي بجامعة المنصورة الأهلية، بحضور مديري البرامج المختلفة، لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2024-2025 م، ومتابعة أعمال التنسيق والقبول للطلاب الجدد من الحاصلين على شهادات الثانوية العامة الشهادات المعادلة العربية والأجنبية طبقا للحد الأدنى المعلن من مجلس الجامعات الأهلية.


وكلف رئيس الجامعة، خلال الاجتماع مديري البرامج بإعداد الجداول الدراسية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم  للعام الدراسى الجديد والاطمئنان على البدء في تنفيذ خطة الجامعة لاستقبال طلاب الثانوية العامة الجدد والقدامى، والاطمئنان على جاهزية المعامل المركزية والورش الهندسية والمدرجات والقاعات الدراسية، كما تم بحث جاهزية المدن الجامعة  والتجهيزات التكنولوجية المختلفة لاستيعاب الطلاب في العام الدراسى الجديد،  وأكد سيادته على اتاحة مستشفيات جامعة المنصورة وقاعات التدريب لطلاب جامعة المنصورة الأهلية فى ضوء التعاون والبرتوكولات المبرمة ما بين جامعة المنصورة وجامعة المنصورة الأهلية.


وخلال الاجتماع تم بحث الاستعدادات لبدء الدراسة بكلية العلوم الصحية بعدد 4 برامج جديدة بالعام الدراسى الجديد وهى : برنامج المختبرات الطبية، برنامج تقنيات الأشعة: برنامج الإحصاء ونظم المعلومات الطبية ، برنامج الرعاية الطبية الحرجة والعاجلة.


حضر الاجتماع  الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذة الدكتورة رشا بروة عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية،  الدكتور نبيل عرفات عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية ، الدكتورة رئيفة علام عميد كلية التمريض، الدكتورة أميرة طمان مدير برنامج الطب والجراحة بكلية الطب، والدكتورة نهى الوصيفي مدير برنامج طب الأسنان بكلية طب الأسنان، والدكتور أحمد الشيخ مدير برنامج فارم دي صيدلة إكلينيكية بكلية الصيدلة، والدكتور إيهاب عبد الحي مدير البرامج بكلية الهندسة، الدكتور وليد الطنطاوى القائم بعمل الأمين المساعد والمشرف على شئون التعليم والطلاب، أسامة موسى المشرف العام على مقر الجامعة.


وأثنى رئيس الجامعة خلال اللقاء على الجهود التى بذلها فريق العمل الإدارى بالتنسيق مع مديرى البرامج للارتقاء بالمنظومة التعليمية بجامعة المنصورة الأهلية وتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب. 

مقالات مشابهة

  • افتتحها رئيس الوزراء.. كل ما تريد معرفته عن جامعة باديا
  • بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية
  • رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة باديا في أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام بكليتيّ الزراعة والطب   
  • رئيس الوزراء يصل مقر افتتاح جامعة باديا في 6 أكتوبر
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير