صراحة نيوز – واصلت اللجنة الأمنية لبطولة العالم للمصارعة تحت سن 20 عاما، عملها للوقوف على الترتيبات والتحضيرات الأمنية النهائية للبطولة التي ستقام في 14 إلى 20 آب الحالي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وقدم قائد وحدة أمن الملاعب ضابط ارتباط وتنسيق مديرية الأمن العام في اللجنة التنفيذية للبطولة، العقيد فادي أبو خيط، إيجازا حول الخطة الأمنية للبطولة لضمان أمن وسلامة الفرق والوفود المشاركة وتأمين سلامة وأمن الجماهير وتسهيل حركتهم خلال فترة الاستضافة.


وقال أبو خيط إن مديرية الأمن ستقدم جميع أشكال الدعم اللوجستي والعملياتي لاتحاد المصارعة، مشيرا إلى أنه تم دراسة المتطلبات الأمنية اللازمة للمواقع التي ستجري فيها البطولة إلى جانب التنسيق مع إدارة السير لغايات وضع الخطة المرورية اللازمة.
وأشار إلى أنه جرى التنسيق مع هيئة تنشيط السياحة والاتحاد لغايات تأمين جميع الوفود في الرحلات السياحية، إذ سيجري عمل رحلتين سياحتين لجبل نيبو والمغطس، ورحلة يومية لجبل القلعة والبوليفارد، كما سيتم تأمين مكتب سياحي لغايات زياره البترا وغيرها.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الوفيات اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الوفيات اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

يقظة وانضباط .. سقوط 22 هاربًا في قبضة الأمن

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.
وأسفرت  الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط المتهمين الهاربين: ضبط عدد (22) متهم.
وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط


كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • شركات تأمين قلقة من احتمال وقوع هجمات واختراق للذكاء الاصطناعي في أولمبياد باريس
  • انطلاق بطولة الدرع العام لمنطقة القاهره للخماسي الحديث المؤهلة لبطولة العالم
  • ضبط 8 قضايا مُخدرات في حملة أمنية بأسيوط
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • استعدادات مبكرة في كربلاء لإحياء زيارات شهر محرم
  • يقظة وانضباط .. سقوط 22 هاربًا في قبضة الأمن
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • السجن 3 سنوات لمتهمة في سرقة مصوغات بالمطرية
  • ضبط حشيش وشابو في حملة أمنية بقوص
  • حملة أمنية تستهدف حائزي ومتجري المواد المخدرة بأشمون