لقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 20 آخرين إثر حادث تصادم سيارتى نقل وميكروباص، بالطريق الصحراوى الشرقي، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الصحراوى الشرقى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن  وتبين فى البداية تصادم تريلا وسيارة ربع نقل وأثناء رفع الحادث اصطدمت بهم سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن وفاة 7 اشخاص، ونقلوا جميعهم الى المشرحة وأصيب 20 آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.


حادث تصادم

 

حادث تصادم الطريق الصحراوي الشرقي   جانب من حادث التصادم 





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أمن القاهرة اخبار الحوادث زحام السيارات حادث مرورى حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم في الساعات الماضية حادث تصادم وقع بين سيارتين أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام. 

أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل إصابة 13 شخصًا في حادث سير بطريق الأوسطي أمام مدخل العبور 13 مصابًا في حادث على الطريق الأوسطي بالشرقية شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد تلقيها بلاغًا من أحد المواطنين بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وآخري ربع نقل وذلك بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

 

على  الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبينّ إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم لهم، كما تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف