أعلن محمد جبران وزير العمل اليوم، توافر فرص عمل جديدة في شركة «الأمراء لإنتاج السيراميك» في المنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، موضحا أنّ هذه الفرص إحدى ثمار جولته مطلع الأسبوع الماضي، لمواقع عمل وإنتاج داخل القلعة الصناعية الكبيرة.

ودعا الوزير، الشباب المصري الراغب في العمل للتقديم على الوظائف والتخصصات، مع العلم أنّ الشركة تحتاج إلى 20 مهندس كهرباء وميكانيكا من حديثي التخرج و100 عامل فني «دبلوم صنايع - جميع التخصصات» ويشترط أداء الخدمة العسكرية.

وتتضمن الوظائف بحسب الوزير، 100 عامل نظافة دون مؤهل، ويكون وقت العمل 8 ساعات يوميًا، مع التأكيد على تطبيق الحد الأدنى للأجور طبقًا لمشتملاته، التي أقرها المجلس القومي للأجور في اجتماعه الأخير.

مزايا الوظائف

وأوضح بيان صحفي أنّ مزايا هذه الفرص تتمثل في إقامة للمغتربين ووجبة غذاء وتأمين اجتماعي وصحي، ومواصلات إلى محافظات «القاهرة والجيزة والشرقية والإسماعيلية والمنوفية والسويس».

طريقة التقديم على الوظائف

وتابع البيان: «التواصل والاستفسار والتقديم على رقم هاتف مسؤولي الشركة: 01228539800، أو التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- وزارة العمل».

وكان محمد جبران وزير العمل بدأ جولته الاثنين الماضي في مدينة العاشر من رمضان، بعقد لقاء مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان في مقر الجمعية بحضور المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية.

وتفقد وزير العمل سير العملية الإنتاجية داخل شركتي «الأهرام لنُظم الأمان» و«الأمراء لإنتاج السيراميك»، وحث العمال على المزيد من العمل والإنتاج، كما طالب رؤساء مجالس الإدارات بالتعاون من أجل بيئة عمل لائقة ومُنتجة، تضم عِمالة ماهرة ومُدربة داخل  المدينة التي يعمل فيها 400 ألف عامل في أكثر من 6 آلاف مصنع وشركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير العمل فرص عمل العاشر من رمضان من رمضان

إقرأ أيضاً:

غدًا.. محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية


 

تنظر غدًا الدائرة الثالثة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، محاكمة 73 متهما بـ " مجموعات العمل النوعي " الإرهابية في اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وارتكاب عمليات عدائية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران محمد نبيل شفيق، وأمانة سر محمد هلال.

وقال أمر الإحالة في القضية رقم 51 لسنة 2024، أنه خلال الفترة من 2004 وحتي 30 يوليو 2023، المتهمون من الأول للثالث، تولوا قيادة جماعة إرهابية تستخدم القوة والعنف والتهديد والترويع، والغرض منها الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والإضرار بالسلام الاجتماعي.

وتابع: المتهمون من الرابع وحتي الثالث والسبعون انضموا إلى تلك الجماعة مع علمهم بأغراضها.

المتهمون من الأول وحتي الثالث ومن السادس وحتي العاشر، ومن العشرين وحتي الثاني والعشرين والخامس والعشرين والسادس والعشرين والثامن والعشرين والثلاثين، 39 و40 و55 مولوا الجماعة الإرهابية بأموال وأسلحة  ومعلومات بغرض استخدامها في غرض إرهابي.

وجاء في أمر الإحالة: المتهمون من الأول وحتي الثالث ومن السابع وحتي العاشر ومن الثاني عشر وحتي الرابع عشر والحادي والعشرين والثامن والعشرين حتي الثلاثين ومن ال 34 وحتي ال 37 ومن السادس والابعين وحتي الثامن والاربعين ومن الخمسين وحتي السابع والخمسين حازوا مواد مفرقعة دون الحصول علي ترخيص.

مقالات مشابهة

  • العرض الوطني السوري العاشر وكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • وزير العمل يلقي كلمة مصر أمام الاجتماع الوزاري العاشر لوزراء "مجموعة البريكس"
  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • جبران يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ مجموعة البريكس
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»
  • شركة كبرى تطلب 50 سائقا للتعيين.. الشروط وكيفية التقديم
  • صحة الشرقية: توقيع الكشف الطبي على 2000 مريض ضمن القافلة الطبية بالعاشر من رمضان
  • وظائف شاغرة بـ محافظة الدقهلية.. وزارة العمل تعلن وظائف برواتب مجزية
  • غدًا.. محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية