كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن الانتهاء من أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق الظهران الجبيل امتداداً من جسر الأوجام إلى تقاطع جسر محافظة رأس تنورة، بإجمالي أطوال 28 كم، ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق، وتحسين وسائل السلامة المرورية.
وقالت إن أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطريق شملت الكشط وإعادة السفلتة، وأعمال الدهانات الأرضية، إضافة إلى صيانة الحواجز الخرسانية، واستبدال فواصل التمدد لجسرين.


أخبار متعلقة حملة مشتركة توقع بمخالفات في سوق الذهب بالظهرانطقس الأحد.. "الأرصاد" ينبه من أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الانتهاء من صيانة وتطوير طريق الظهران الجبيل بطول 28 كيلومترًا
وأشارت إلى استخدام 1,335,000,00 متر مربع من الأسفلت، لكامل طول الطريق البالغ 28 كيلو متر في اتجاه واحد، وعرض للشارع الرئيسي 17 متر، و15,5 لشارع الخدمة للاتجاهين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الانتهاء من صيانة وتطوير طريق الظهران الجبيل بطول 28 كيلومترًاجودة وسلامةولفتت إلى إن أعمال التطوير تمت على 3 مراحل، منوهة إلى أنها تعمل وفق آلية عمل محددة لإدارة صيانة وسفلتة الطرق وتطبيق معايير الجودة والسلامة، بما يضمن تنقلاً آمنًا لسالكي الطريق، ومراعاة لأنظمة السلامة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الانتهاء من صيانة وتطوير طريق الظهران الجبيل بطول 28 كيلومترًا
وأشارت إلى أعمال الصيانة تهدف إلى المساهمة في تعزيز عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار، إضافة إلى سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وجودة الحياة، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات القطيف طريق الظهران الجبيل الشرقية السلامة المرورية طریق الظهران الجبیل article img ratio

إقرأ أيضاً:

جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم

باشر الإسعاف الجوي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة جازان، حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم في الجبل الأسود بمحافظة الريث، في منطقة وعرة مرتفعة والنائية.
وتلقى فرع الهيئة بلاغاً على الرقم (997) من مواطن يفيد بوجود حالة مرضية في مركز الجبل الأسود، يتطلب انتقال الإسعاف الجوي إليها وتقديم الرعاية الصحية العاجلة لها.
أخبار متعلقة  6 % نموًا و35% اكتفاءً ذاتيًا لـ «الاستزراع السمكي» في المملكةصور| الاصطفاف العشوائي للسيارات يعيق حركة السير أمام المساجد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإسعاف الجوي يخفض مدة النقل (اليوم) خدمة الإسعاف الجوييذكر أن خدمة الإسعاف الجوي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، لما له من أثر في تسهيل وسرعة الحصول على الرعاية الطبية الطارئة، والحفاظ على روح وصحة الإنسان في كل بقعة من الوطن الغالي.
ودعت الهيئة إلى التعاون والتواصل مع الهلال الأحمر عبر تطبيق "أسعفني” أو الاتصال المباشر بالرقم 997 عند حدوث أي طارئ، لضمان الاستجابة الفورية وتقديم الدعم اللازم.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم