الأسبوع:
2024-09-09@12:46:27 GMT

دي روسي: متحمس لرؤية سوليه ودوفيبيك معًا

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

دي روسي: متحمس لرؤية سوليه ودوفيبيك معًا

تعادي نادي روما وديًا يوم أمس السبت مع أوليمبياكوس بهدف لكل فريق، ضمن إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

ودعم روما صفوفه بشكل جيد هذا الصيف بضم كلًا من ماتياس سوليه قادمًا من يوفنتوس وأرتين دوفيبيك قادمًا من نادي جنوة.

ومن المتوقع أن يشكل دوفيبيبك ثلاثي هجومي ناري الموسم المقبل في روما مع سوليه وديبالا.

وتحدث مدرب نادي روما، دانييلي دي روسي، على فكرة التعويل على دوفيبيك بجانب سوليه وديبالا.

وقال دي روسي في تصريحت نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب: "لم يلعب سولي بعد، ولم أكن أرغب في إجبار دوفبيك كثيرًا، أحاول دائمًا التكيف مع الأمور، لكن الرغبة كانت في رؤيتهما وهذا أمر يرضيني. ليس من المؤكد أنهم سيلعبون معًا دائمًا، لدي نادٍ خلفي يقوم بهذه الاستثمارات. أنا الشخص الأكثر صبرًا في هذه المدينة، لأنني أعلم أن هناك نادٍ يريد القيام بالأشياء بشكل جيد وسيأتي لاعبون آخرون مثله. من يلعب ليس مهمًا، ما يهم هو أنه في نهاية العام لا توجد اختلافات بين اللاعبين على أرض الملعب وعلى مقاعد البدلاء".

وعن لافاي لاعب روما الشاب أتم دي روسي: "أنا أحبه كلاعب، بالحديث عن شائعات السوق، من يونيو إلى اليوم هناك ألف اسم يخرج كل يوم، لقد اشترينا جميعًا وبيعنا جميعًا. نحن هادئون، لا أحد يحتاج إلى إقناعي. نعتقد جميعًا أنه لاعب مهم، لو كان قد لعب بشكل أقل قليلاً اليوم لكنا سعداء لأننا نعرف قيمته، لكن من الأفضل أن يلعب دائمًا كما فعل اليوم. وصل إنزو قبل الآخرين، ربما تكون هذه ميزة أيضًا، نحن سعداء جدًا به".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روما نادي روما دي روسي أوليمبياكوس سوليه دی روسی

إقرأ أيضاً:

الهيئة العليا للحج: هل حقاً ستستبعد المخالفين من قرعة الحج أم أن الفساد ما زال يلعب دوره؟

سبتمبر 9, 2024آخر تحديث: سبتمبر 9, 2024

المستقلة/- أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة عن تعهدها باستبعاد أي فائز في قرعة الحج إذا ثبتت مخالفته للضوابط والشروط. جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم الهيئة، حسن الكناني، الذي أوضح تفاصيل عملية القرعة والإجراءات المتبعة لضمان نزاهتها وشفافيتها.

استبعاد المخالفين

قال الكناني في تصريح لـ”الصباح” تابعته المستقلة،إن الهيئة أكدت التزامها بتطبيق الشروط والضوابط التي تم تحديدها في النقاط 12 و13 من شروط التسجيل للقرعة عبر بوابة أور الإلكترونية. وأوضح أن الهيئة تحتفظ بحقها في استبعاد أي اسم من الفائزين إذا تبين وجود مخالفات في تقديم المعلومات أو إذا تم تعمد إدخال بيانات غير صحيحة.

شفافية العملية وإجراءات القرعة

أكد الكناني أن الهيئة تعتمد على نظام القرعة الإلكتروني لضمان العدالة بين جميع المتقدمين. وأضاف أن جميع المواطنين العراقيين يتمتعون بحقوق متساوية وفقاً للقانون والدستور، دون تفضيل لأي شخص بناءً على منصبه أو وضعه الاجتماعي. وأشار إلى أن الهيئة تتعامل مع جميع الحصص المخصصة من وزارة الحج السعودية بشفافية، بما في ذلك حصص إقليم كردستان وذوي الشهداء، وفقاً للقوانين المعمول بها.

إجراءات التقديم وإيضاحات حول تواريخ الميلاد

فيما يتعلق بتقديم طلبات الحج، أوضح الكناني أن الهيئة طلبت من المتقدمين تسجيل سنة الميلاد فقط دون تحديد اليوم والشهر. ونتيجة لذلك، تم توحيد جميع تواريخ الميلاد للمولودين في نفس السنة إلى تاريخ 1/1 أثناء إجراء القرعة. وأكد أن هذا الإجراء لم يؤثر على نزاهة القرعة، حيث كانت حظوظ جميع المتقدمين متساوية وفقاً لنسب الأعمار التي حددتها الهيئة.

التأكيد على الشفافية

أشار الكناني إلى أن عملية إجراء القرعة تمت بكل شفافية من خلال برنامج إلكتروني مصمم بدقة، وتمت المصادقة عليه من قبل الجامعة التكنولوجية وبإشراف أساتذتها المميزين. وأكد أن الهيئة ملتزمة بالحفاظ على نزاهة العملية وحقوق جميع المتقدمين لضمان تحقيق العدالة في توزيع فرص الحج.

مقالات مشابهة

  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • حدث Apple 2024.. جميع أخبار iPhone 16 وAirPods المتوقعة اليوم
  • الهيئة العليا للحج: هل حقاً ستستبعد المخالفين من قرعة الحج أم أن الفساد ما زال يلعب دوره؟
  • عاجل - "جميع الأعيرة".. آخر تطورات أسعار الذهب اليوم الاثنين 9 -9 - 2024
  • ناجلسمان «متحمس» للقمة بين ألمانيا وهولندا
  • استقرار الدولار: تساوي سعر الصرف عبر جميع البنوك المصرية اليوم
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي
  • برج القوس حظك اليوم الأحد 5 سبتمبر 2024: تواجه مشكلات عاطفية
  • قهوجي: الهلال كان يلعب بـ 10 لاعبين فنيًا وما أقدر أقول أكثر من كذا.. فيديو
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق