انتظمت الحركة المرورية بطريق الملك فهد في الرياض بعد عودة الإداريين والمشرفين التربويين.

ووثق مقطع فيديو لـ «الإخبارية» سريان الحركة المرورية على الطريق من دون معوقات، في سياق انتظام الخدمات المقدمة من الجهات ذات الصلة بالسلامة المرورية.

ويعود الإداريون والمشرفون التربويون لعملهم اليوم الأحد؛ وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد، كما يعود منسوبو مكاتب التعليم والهيئتين التعليمية والإدارية بالمدارس والمعاهد لجميع المراحل الدراسية ورياض الأطفال.

فيديو | الحركة المرورية على طريق الملك فهد في الرياض اليوم بعد عودة الإداريين والمشرفين التربويين #الإخبارية pic.twitter.com/fY5fPKiyfy

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 4, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض طريق الملك فهد أخبار السعودية أخر أخبار السعودية الحرکة المروریة

إقرأ أيضاً:

36 جلسة علاجية تعيد الحركة لشاب مقعد بالمدينة المنورة

تمكن فريق طبي متخصص بالعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، من إنهاء معاناة شاب يبلغ من العمر 19 عاماً، تعرض لحادث مروري أدى لإصابته بكسور متعددة في طرفيه السفليين جعلته مقعدًا لأكثر من عام.
وأوضح تجمع المدينة المنورة الصحي، أن الشاب يزيد حضر إلى قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد بالمدينة بعد قرابة أكثر من عام من تعرضه لحادث مروري أجرى على إثره عدة عمليات جراحية.
أخبار متعلقة الخصوصية وحظر الكاميرات الداخلية.. اشتراطات جديدة لمحلات الخياطة النسائيةاتفاقية تعاون بين وزارة التعليم وجائزة الأميرة صيتة.. اعرف أهدافهاوبين أنه كان يعاني من كسور متعددة في طرفيه السفليين بعد أن تعرض طرفه الأيمن لكسر مركب في الجزء البعيد من عظمتي الساق، ما أثر على مفصل الركبة ومفصل الكاحل، فيما تعرض الطرف الأيسر لكسور في عظمتي الساق وعظام الكاحل المسؤولة عن حركة المفصل الخارجية والداخلية وقد أجرى عدة عمليات لتثبيت كسوره المتعددة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الخطة العلاجية تكللت بالنجاح بعد 36 جلسة استمرت لأكثر من أربعة أشهر أعادت الحياة ليزيدخطة علاجية مكثفةوأوضح التجمع أن الحادث المروري أثر على جودة حياة الشاب بعدم القدرة على الجلوس والوقوف بسبب تصلب في الفقرات القطنية ومفاصل مختلفة مثل المفصل الحرقفي ومفصل الحوض ومفصل الركبة ومحدودية الحركة في جميع مفاصله السفلية وتصلب شديد في مفصل الكاحل، بسبب المكوث لما يقارب عاماً كاملاً دون تلقي العلاج الطبيعي ولديه ضعف في جميع عضلاته.
وأكد بأن الفريق الطبي بقسم العلاج الطبيعي عمل على إعداد خطة علاجية مكثفة لاستعادة الوظيفة الحركية لمفصل الحوض والركبة بالعلاج اليدوي والكهربائي وتقوية العضلات وتكثيف العمل على مفصلي الكاحل عن طريق العلاج اليدوي وتحريك الأنسجة الرخوة داخل المفصل وتمارين خاصة لتحسين جودة حياته اليومية.
وأضاف التجمع الصحي بأن الخطة العلاجية تكللت بالنجاح بعد 36 جلسة استمرت لأكثر من أربعة أشهر أعادت الحياة ليزيد، وأصبح يمارس حياته اليومية بشكل طبيعي، حيث تحول من شخص مقعد إلى شخص يمارس حياته بشكل طبيعي يستطيع الوقوف والجلوس والمشي وأداء مهامه اليومية دون الحاجة إلى أي مساعدة.

مقالات مشابهة

  • %5 تراجعًا في إصابات ووفيات الحوادث المرورية بالشرقية
  • «القاهرة الإخبارية»: الإفراج عن مئات السائقين عقب حادث جسر الملك حسين
  • وزير الثقافة يتفقد مركز الملك فهد الثقافي في الرياض
  • «القاهرة الإخبارية»: تعطيل الحركة التجارية عند معبر الكرامة بسبب حادث إطلاق النار
  • ماذا يحدث في البحر الأحمر؟ توقف الحركة المرورية
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • 36 جلسة علاجية تعيد الحركة لشاب مقعد بالمدينة المنورة
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • مركز حقوقي يدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج العاجل عن الخبيرين التربويين محمد ومجيب المخلافي
  • فضيلي يضع الحركة الشعبية في قلب فضيحة انتخابية بالريف