كشف هاني حتحوت عن وجود رغبة لدى اتحاد الكرة المصري في تعيين البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي بمنصب جديد.

منصب جديد لميكالي

وفي تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش المذاع على فضائية صدى البلد قال حتحوت أن الجبلاية استقرت على تعيين ميكالي كمدير فني لمنتخب 2005 لقيادته في دورة الألعاب الأوليمبية المقرر اقامتها في لوس انجلوس 2028.

كورتوا يتوعد لبرشلونة في المواجهات الرسمية ويؤكد: نكره الخسارة أمامهم نجم الأهلي السابق يكشف سر تحول أداء منتخب مصر في الأولمبياد

وأضاف أن ذلك القرار جاء بعد النتائج المميزة التي حققها المدرب البرازيلي مع الفراعنة في الأولمبياد الجارية في باريس وقيادته للدور نصف النهائي.

مشوار مصر في الأولمبياد تحت قيادة ميكالي 

وكان المنتخب المصري قد تصدر مجموعته في الأولمبياد برصيد سبعة نقاط من فوزين وتعادل حيث افتتح مبارياته بالتعادل مع جمهورية الدومينكان سلبيًا دون أهداف قبل الفوز على اوزباكستان بهدف أحمد نبيل كوكا والانتصار على المنتخب الاسباني في الجولة الثالثة بثنائية ابراهيم عادل مقابل هدف وحيد للاروخا.

وفي الدور ربع النهائي أقصى المنتخب المصري منتخب باراجواي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 1-1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميكالي روجيرو ميكالي منتخب مصر الأوليمبي منتخب مصر الاوليمبي فی الأولمبیاد

إقرأ أيضاً:

اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب

اصدرت لجنة الانضباط باتحاد غرب آسيا قرارا تضمن إلغاء "الإيقاف المؤقت" للاعبي المنتخب الوطني للناشئين عمر أنور وعلي دليو ثلاث مباريات.

وتقرر إلغاء الإيقاف بعدما تبين في الفحص الثاني الذي أجري يوم السبت 7 سبتمبر أن اللاعبين مؤهلين للمشاركة وذلك استنادا إلى المادة (80) من اللائحة، وفق مذكرة رسمية اطلع عليها محرر مأرب برس.

ويعتبر قرار إلغاء العقوبة اعترافاً صريحاً بأن لجنة الانضباط ارتكبت خطأ بحق منتخبنا.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد أعلن أنه يحتفظ بحق الرد على التجاوزات التي حدثت في حق لاعبينا ومنتخبنا في البطولة ، كما تقدم باعتراض على مخالفة لائحة البطولة ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي التي تنص على إجراء فحوصات أهلية للاعبين بالرنين المغناطيسي وفق بروتوكول متبع ومعتمد ، ورفض إجراء الفحوصات بالأشعة السينية التي تشكل خرقاً صريحاً للتعليمات المتبعة ، والتي ترتب عليها حرمان اللاعبين من المشاركة في مباراة منتخبنا أمام نظيره السعودي.. كما طالب باعادة المباراة مع السعودية التي انتهت بنتيجة 3-1 للسعودية.

وطالب الشارع الرياضي في اليمن اتحاد الكرة باعلان انسحابه من كافة نشاطات اتحاد غرب آسيا، كما فعلت العراق.

واعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تعليق أنشطته ومشاركاته في جميع بطولات إتحاد غرب آسيا وذلك بعد اعتبار منتخب العراق للناشئين خاسراً في مباراتين أمام الأردن ولبنان بنتيجة (3-0) بسبب عدم أهلية مشاركة أحد اللاعبين حسب بيان اتحاد غرب آسيا.

مقالات مشابهة

  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • دموع الفرح للطفل سعيد تُكرم من اتحاد الكرة الإماراتي
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر
  • ميكالي عن مستقبله مع منتخب مصر: لا أعلم مصيري (خاص)