نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أعمال تركيب 100 وصلة مياه للأسر الأكثر احتياجا في كفر صقر، دون تحملهم أي أعباء مادية.

توصيل مياه الشرب للأسر الأولى بالرعاية

وقال المهندس عامر كمال أبوحلاوة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، إن الشركة استكملت إجراءات توصيل مياه الشرب للأسر الأولى بالرعاية في قرى «حي السلام - منشية شلبي - أبوشرابية - وابن العاص - عزبة السلامي - عزبة الشافعي - عزبة المهدي - عزبة التل بالشرقاية -عزبة إدريس - كرم سينا - قرية أبو عمران - قرية شنيط الحرابوة» بكفر صقر، بتنفيذ وصلات مياه شرب لهم بالاشتراك مع إحدى المؤسسات الخيرية.

رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية

وأكد رئيس الشركة أن الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة تقوم بدراسة كل حالة على حدة، من خلال المعاينة على الطبيعة في وجود ممثل الجمعية وذلك للتأكد من أحقية الحالات في الحصول على الدعم الذي توفره الشركة، لافتا إلى أن الشركة قامت بتقديم التسهيلات الممكنة في إطار تنفيذ اللوائح والقوانين لتفعيل المشاركة المجتمعية والتعاون التام مع المؤسسات التي تساهم في رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية.

توعية المواطنين بالحفاظ على المياه

فيما قامت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بتنظيم ندوة توعية بمقر إدارة أوقاف مركز ومدينة ههيا، تطرقت إلى ضرورة رفع وعي المواطنين بأهمية قضية المياه والحفاظ على كل قطرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المشاركة المجتمعية التزايد السكاني الخط الساخن الأسر الأولي بالرعاية مياه الشرب الأولى بالرعایة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، انقطاع مياه الشرب اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر بمركز أبو قرقاص من الساعة 9 صباحا و حتى 2 مساء، لأعمال صيانة الكهرباء.

وطالبت الشركة، المتضررين من انقطاع المياه، بضرورة توفير احتياجاتهم منها قبل فترة الانقطاع.

 

 

 

 

انقطاع مياه الشرب بقري ابو قرقاص

وقال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمحافظة المنيا، في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ مناطق الانقطاع تشمل مجلس قروي بني حسن الشروق و القري التابعة له و هي ( شيبة الشرقية ـ شيبة الغربيةـ الشيخ تمي- نجع الدكة- نجع العرب) و ذلك نظرا لأعمال الصيانة الدورية للكهرباء بالمنطقة.

 

 

 

 

تخصيص خط ساخن لتلقي الاستفسارات

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة
  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا
  • وصلة ردح.. شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بفضح المستور وسب زوجته الثانية (شاهد)
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • شنط مدرسية لـ300 أسرة.. تحركات مديريات التضامن لدعم الأسر الأولى بالرعاية