صحيفة صدى:
2024-09-09@12:25:26 GMT

معسكر حكام دوري روشن يشهد حضور 10 سيدات

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

معسكر حكام دوري روشن يشهد حضور 10 سيدات

ماجد محمد

يشهد معسكر حكام دوري روشن السعودي، الذي ينطلق الأحد في مدينة أبها تحضيرًا للموسم المقبل، حضور عشرة أسماء نسائية، حيث للمرة الأولى سيشهد معسكر إعداد الحكام السعوديين مشاركة الجنسين معًا في سابقة تاريخية.

وأفادت مصادر إعلامية، أنه يأتي القرار بهدف إكساب تلك الوجوه النسائية الخبرة والاحتكاك استعدادًا لتكليفهن بقيادة مباريات دوري السيدات، فيما سيضم المعسكر 56 حكمًا من «روشن»، إضافةً إلى أسماء أخرى من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، عددها وصل إلى 66 حكمًا.

وستنقسم تحضيرات المعسكر إلى فترتين، صباحية ومسائية، تتضمن أولاهما تدريبات لياقية، ومحاضرات نظرية عن تعديلات قانون كرة القدم، ومراجعةً لأبرز لقطات الموسم الماضي، علاوةً على محاضرات فنية، يقدِّمها خبراء من الاتحاد الدولي «فيفا»، بينما الثانية، فستُخصَّص لإجراء تدريبات عملية على تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، فضلًا عن تمارين بدنية، وتطبيقات ميدانية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حكام دوري روشن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة


يبحث قطاع كبير من محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية عن موعد مباراة هولندا والبوسنة والهرسك وذلك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.
وأوقعت قرعة دور المجموعات الخاصة بالمستوى الأولى في البطولة المنتخبان في المجموعة الثالثة برفقة كلامن ألمانيا والمجر.
لا يعيش المنتخب الهولندي في الوقت الحالي أفضل أيامه فيما يخص المنافسة على البطولات القارية والعالمية، حيث تراجع أداءه كثيرًا.

موعد مباراة نيجيريا ضد بنين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة موعد مباراة الكاميرون أمام ناميبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة


وستكون مباراة البوسنة والهرسك فرصة جيدة للطواحين الهولندية من أجل العودة إلى مستواهم المعروف وليكونوا أحد المنافسين على لقب البطولة.
موعد مباراة هولندا والبوسنة والهرسك في كأس الأمم الأوروبية 
من المقرر أن تقام مباراة هولندا والبوسنة والهرسك يوم السبت 7 سبتمبر 2024 على ملعب فيليبس وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة المجموعة الأولى من المستوى الثالث في تصفيات دوري الأمم الأوروبية 2025.
وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وستبث أحداث مباراة هولندا والبوسنة والهرسك عبر شبكة قنوات 2 beIN Sports HD بي إن سبورت القطرية بنقل المباراة وسيقوم محمد بركات بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • محافظ الإسكندرية يشهد تدريبات «الاتحاد السكندري» استعداداً للموسم الكروي الجديد
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • جورجيا تكتسح التشيك برباعية في دوري الأمم الأوروبية
  • طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني
  • موعد مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • أنشيلوتي يقترب من دوري روشن
  • محافظة بني سويف تعلن أسماء الدفعة الثانية وتظلمات الدفعة الأولى ضمن مسابقة 30 ألف معلم