سرايا - نقلت القناة الـ13 الإسرائيلية عن الإسعاف تأكيده مقتل إسرائيلية وإصابة 3 آخرين جراء عملية الطعن بحولون في تل أبيب.

فيما نقلت صحيفة يسرائيل هيوم عن الشرطة الإسرائيلية قولها إن منفذ عملية الطعن من الضفة الغربية.

 

إقرأ أيضاً : بايدن: أتمنى أن تتراجع إيران عن تهديداتها "لإسرائيل"إقرأ أيضاً : فرنسا تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراًإقرأ أيضاً : بالفيديو .

. خمسة إصابات بينها ثلاث إصابات موت سريري في عملية طعن "بتل أبيب"

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مظاهرات عارمة تجتاح تل أبيب والمعارضة الإسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو

من بين أبرز المشاهد التي وقعت في تل أبيب على هامش المظاهرات ضد بنيامين نتنياهو، رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي، هو مشاركة زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، والذي خرج وقال مساء السبت، إنه يتعين على «نتنياهو» التوقف عن السياسة وإبرام صفقة لتبادل المحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية في غزة، بحسب «القاهرة الإخبارية».

وقد شارك لابيد مع مئات الآلاف من الإسرائيليين في مظاهرات بتل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للمحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، وإسقاط حكومة نيامين نتنياهو، كما أعلنت عائلات الإسرائيليين المحتجزين في غزة، أن حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو الماضي ورئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يتلاعب بالمفاوضات.

ماذا قالت عائلات المحتجزين؟

وأضافت عائلات المحتجزين في بيان لها، أنه يجب الإطاحة بحكومة نتنياهو التي تضحي بأبنائهم، مؤكدين أنه يجب على الإدارة الأمريكية ألا تسمح لنتنياهو بالتلاعب بالمفاوضات.

وشارك مئات الإسرائيليين، اليوم السبت، في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للمحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، وإسقاط حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

بيان عائلات المحتجزين

وأعلنت عائلات الإسرائيليين المحتجزين في غزة، أن حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو الماضي ورئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يتلاعب بالمفاوضات، مضيفة في بيان لها، أنه يجب الإطاحة بحكومة نتنياهو التي تضحي بأبنائهم، مؤكدين أنه يجب على الإدارة الأمريكية ألا تسمح لنتنياهو بالتلاعب بالمفاوضات.

وفى وقت سابق، قالت عائلات المحتجزين الإسرائيليين لدى فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، إنه يمكن إنقاذ المحتجزين من خلال التوصل إلى اتفاق بشأن قطاع غزة خلال مفاوضات القاهرة، التي يرونها الفرصة الأخيرة لعودة ذويهم.

وأضافت العائلات في مظاهرة نظموها بتل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة التبادل، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعرقل الصفقة بشكل ممنهج ويتصرف وفق مصالح سياسية.

مقالات مشابهة

  • 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • 6 إصابات حصيلة الغارة الإسرائيلية على بلدة خربة سلم
  • الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • مظاهرات عارمة تجتاح تل أبيب والمعارضة الإسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو
  • هيئة البث الإسرائيلية: قائد القيادة الوسطى الأمريكية يزور تل أبيب اليوم
  • الشرطة الإسرائيلية تعتقل 5 متظاهرين خلال احتجاجات في تل أبيب
  • وزارة الصحة اللبنانية: مقتل 3 مسعفين بضربة إسرائيلية
  • خبير شؤون إسرائيلية: تل أبيب أطلقت خطة لتمزيق كل الاتفاقات مع الفلسطينيين
  • تشاؤم من فرص نجاح المفاوضات.. هيئة البث الإسرائيلية: لا صفقة تلوح في الأفق
  • طرد بن غفير من شاطئ تل أبيب واعتقال إسرائيلية رشقته بالرمل (شاهد)