اختارت الأميرة البريطانية والممثلة الأمريكية ميجان ماركل لفت الأنظار من جديد بعد ظهورها أمس ترتدي قلادة من بيت المجوهرات كارتييه بقيمة 12800 جنيه إسترليني وإطلالة بتوقيع بيت أزياء رالف لورين عندما ظهرت في الإعلان الترويجي لمقابلة تليفزيونية جديدة لها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ستظهر دوقة ساسكس، البالغة من العمر 42 عامًا، على قناة CBS التلفزيونية الأمريكية يوم الأحد في مقابلة حول الإساءات الإلكترونية التي تعرضت لها وزوجها الأمير هاري .

وفي المقطع الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ارتدت الممثلة السابقة قلادة "juste un clou" من كارتييه، والتي سبق أن ارتدتها عدة مرات من قبل.

وكانت ميجان ماركل ارتدت بقلادة كارتييه وهي من الذهب الأصفر ومرصعة بـ 57 ماسة في حفل افتتاح دورة ألعاب إنفيكتوس. 

تفاصيل إطلالة ميجان ماركل باهظة السعر 

وبدت ميجان في غاية الأناقة بأزياء صيفية متناسقة من رالف لورين، وارتدت الدوقة ميجان ماركل قميص Adrien الواسع ذو القماش العريض باللون البنفسجي بقيمة 570 جنيهًا إسترلينيًا مع بنطال Evanne من العلامة التجارية بقيمة 915 جنيهًا إسترلينيًا من نفس اللون.

واختارت ميجان الظهور بإطلالة طبيعية بسيطة، فاعتمدت تسريحة شعر متموجة وأبرزت جمالها بطبقة خفيفة من المكياج ،أوكملت إطلالتها بأحمر شفاه كريمي باللون الوردي الغامق، بينما أبرز الكحل الأسود والماسكارا عينيها.

 

وأثارت ميجان ماركل وهاري حديثًا حول قضية سلامة الأطفال على الإنترنت في المقابلة، حيث قال الأمير إن  الآباء يجب أن يكونوا "المستجيبين الأوائل"، وأضاف الأمير أن العديد من الآباء لا يعرفون كيفية "التعرف على علامات الانتحار المحتمل وهو ما يمثل مؤشر خطر كبير.

ستُذاع المقابلة الكاملة مع دوق ودوقة ساسكس في برنامج صباح الأحد على القناة الأمريكية - بعد 3 سنوات من مقابلتهما المذهلة مع أوبرا وينفري. 

خلال مقطع المقابلة مع المذيعة جين بولي، تحدث الزوجان الملكيان عن ضرورة مراقبة الآباء تعامل أطفالهم مع الإنترنت - من خلال الإدلاء بخبراتهما وتجاربهما الخاصة مع ابنيهما الأمير آرتشي ، البالغ من العمر 5 سنوات، والأميرة ليليبت، البالغة من العمر 3 سنوات.

يأتي المقطع، الذي نشرته الصحيفة وتداولته وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهر أمس، عقب الإعلان عن أن العائلة المالكة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها ستزور كولومبيا في جولة في وقت لاحق من هذا العام حيث ستتواصل مع القادة والشباب والنسا".

وسوف يتوجهان، ميجان مارك والأمير هاري فقط، إلى الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية في وقت ما من هذا العام بعد تلقي دعوة من رئيسة البلاد فرانشيا ماركيز. 

خلال هذا الوقت - وفقًا لأحدث مقابلة لهما - سينخرط الزوجان في عدة أنشطة تتعلق بـ "التنمر الإلكتروني واستغلال الأطفال عبر الويب والتأثيرات على الصحة العقلية لهذه التهديدات".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميجان ماركل مواقع التواصل الإجتماعى الذهب میجان مارکل

إقرأ أيضاً:

من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

مي عمر

شاركت الفنانة مي عمر، متابعتها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

أحدث ظهور ل الفنانة مي عمر

ظهرت مي، وهي ترتدي توب باللون البينك وبنطلون جينز باللون الأزرق الغامق ورفعت شعرها بطريقة ناعمة، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب الهادي الذي يليق بها وكانت وجهها مثل القمر كالعادة وتتميز بأناقتها التي لا مثيل لها.

تعليقات الجمهور على منشور مي عمر

آخذ الجمهور يتفاعل مع المنشور وعلق الجمهور قائلًا: "قمر، البرنسيسة أختي، قلبي، حلوة حلاوة متتوصفش، وكأن جمال العالم خلق ليكون كله فيكي، وغيرها من التعليقات التي تظهر حب الجمهور لمي ولأعمالها.

 


آخر أعمال الفنانة مي عمر

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها