أفادت تقارير صحفية أن أنتوني جوردون مهاجم نيوكاسل يونايتد قد يتمرد على ناديه في حالة لم يسمحوا له بالانتقال لصفوف ليفربول هذا الصيف.

وكان ليفربول قد اتخذ خطوة للتعاقد مع الدولي الإنجليزي خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2024 لكنه تراجع عندما طلب نيوكاسل ضم جاريل كوانساه.

وظهر جوردون كهدف لفريق ليفربول بعد موسم مثير للإعجاب في ملعب سانت جيمس بارك حيث سجل 11 هدف وصنع 10 تمريرات حاسمة.

وحصل اللاعب صاحب ال23 عاماً على مكان في قائمة جاريث ساوثجيت في بطولة أمم أوروبا على الرغم من أنه لعب خمس دقائق فقط في ألمانيا حيث شارك كبديل متأخر في التعادل السلبي ضد سلوفينيا.

وأنفق نيوكاسل 45 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع أنتوني جوردون من صفوف إيفرتون في يناير 2023 ويستمر عقد اللاعب مع نيوكاسل حتى صيف 2026.

ويواصل ليفربول اهتمامه الكبير بالتعاقد مع جوردون وقد يتمرد اللاعب على ناديه لتأمين صفقة انتقاله لنيوكاسل يونايتد هذا الشهر.

وعلى الرغم من انتمائه السابق لإيفرتون إلا أن جوردون كان من مشجعي ليفربول مدى الحياة وقد أعرب سابقاً عن حلمه باللعب يوماً ما مع الريدز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول نادي ليفربول نيوكاسل يونايتد أنتوني جوردون نجم نيوكاسل يونايتد

إقرأ أيضاً:

زوجة تنتفض لكرامتها.. طلب الخلع ملاذها الأخير

على بعد أمتار قليلة تفصلها عن الرواق المؤدي إلى محكمة الأسرة، كانت معالم الأسى باديةً على وجه "أميرة" الزوجة العشرينية، التي لم تجد أمامها ملاذًا آمنًا سوى طلب الخلع وإسدال الستار على علاقة زواج باتت مع مرور الأيام "مسمومة" على حد تعبيرها. 

 

تقليص حكم حبس المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب

 

وتقول الزوجة إن الدافع الأساسي وراء قرارها يعود إلى انشغال الزوج بنزواته العاطفية لكونه دائم التعرف إلى فتيات أخريات، فتُشير الزوجة إلى أن علاقتهما لم تكن نابعةً عن حب سابق، وإنما من خلال ما يُعرف بـ"زواج الصالونات" على الرغم من عدم قناعتها بتلك الخطوة إلا أن ضغوطات أهلها، أسهمت في زواجهما في النهاية، نظرًا لحالته المادية الميسورة.

 

 

لتردف: مع مرور الوقت فوجئت برسالة واردة على هاتف زوجي، واردًا فيها اسم ذكوري لصاحب الهاتف، ولكن الملفت كان في احتواء الرسالة على مغزى عاطفي، وهو ما أثار الريبة والشكوك بداخلي، ومن هنا قررت التزام الصمت، مع مراقبة الوضع من بعيد، وفي إحدى الليالي أخبرني زوجي باضطراره إلى التوجه خارج المنزل في وقت متأخر، مُعللًا ذلك بأن أمرًا هامًا قد طرأ في عمله.. لتستطرد: راقبته حتى خروجه ومن ثم تسللت ورائه في هدوء، وتوجهت خلفه بالسيارة إلى أن وصل أخيرًا إلى فيلا كائنة بمنطقة التجمع، توجهت إلى هناك وطرقت على الباب، فإذا بأعز صديقاتي أمامي، لم أنبس ببنت شفة، من شدة وهول الصدمة، وقد تبين أنهما متزوجان من بعضهما البعض "عرفيًا".. زوجي الذي من المفترض أن أشعر بالأمان في صحبته يخونني مع من يفترض بها أمانة الأصدقاء.

 

لتختتم الزوجة حديثها بنبرةٍ منكسرة: من هنا أدركت ضرورة الانفصال عنه، ووضع حد لزواجنا الزائف، وعلى الرغم من انقضاء سنتين فقط من زوجنا إلا أن الأيام برهنت على أن نظرتي في عدم الاقتناع بذلك الزواج من البداية، كانت في محلها، لم يفت الأوان ولكن من المهم أن أطوي تلك الصفحة لأتفرغ إلى ترتيب أوراقي وبدء حياة جديدة، بعيدة عن الكلمات المعسولة الكاذبة.

 

موضوعات ذات صلة:جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
عقوق ابن يصنع المأساة.. أم تفقد حياتها على يد فلذة كبدها


 

 

مقالات مشابهة

  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • زوجة تنتفض لكرامتها.. طلب الخلع ملاذها الأخير
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • برج الحوت حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر: تنتظرك قصة حب
  • بوداوي لاعب الشهر في ناديه نيس
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • سيرجيو راموس مرشح للانضمام إلى الزمالك
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا