كتب- نشأت علي:

طالب النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب، من الوزراء والمحافظين بصفة عامة والجدد منهم بصفة خاصة، بحسن صياغة تحركاتهم وأنشطتهم إعلاميًا.

وقال "أمين"، في بيان له، أنه على سبيل المثال لا الحصر، صدر بيان عن الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تمت الإشارة فيه إلى أن الوزير سوف يقوم بزيارة مفاجئة لقطاع غرب ووسط القاهرة وورش السبتية التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وذلك لتفقد سير العمل داخل الورش، وأنه المقرر أن يقوم الوزير بجولة تفقدية أيضًا لبعض القطاعات التابعة لشركات الكهرباء بنطاق المنطقة.

وتساءل عضو مجلس النواب، قائلًا: كيف تكون الزيارة مفاجئة ويتم الإعلان عنها؟، وهل الوزراء يطلعون على مثل هذه الأخبار عنهم قبل بثها من المكاتب الإعلامية داخل وزاراتهم؟، وهل هذه الزيارة تمت بالفعل؟، وماهى نتائجها ؟.

وأشار إلى أن البيان الإعلامى تحدث عن الزيارة المفاجئة ولم تصدر أي معلومات بعد ذلك عن هذه الزيارة، مؤكدًا ضرورة أن تكون جميع الأخبار الصادرة عن نشاط الوزراء والمحافظين مطابقة بالفعل لما تم فى هذه الأنشطة وواضحة وعبرة بكل الصدق؛ حتى يكون الرأي العام على علم تام بما يدور داخل مختلف الوزارات والمحافظات، لافتًا إلى ضرورة اختيار الوزراء والمحافظين لمن لديهم الخبرة والكفاءة فى التغطية الإعلامية المهنية لأنشطتهم.

يذكر أنه يتواجد بمنطقة السبتية، عدد من شركات الكهرباء، أبرزها مقر شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء، والإدارة الطبية بجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، والورش التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انهيار عقار الساحل إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة أولمبياد باريس 2024 الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار سعر الدولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أشرف أمين الوزراء المحافظين مجلس النواب الوزراء والمحافظین

إقرأ أيضاً:

"دبي الخيرية" تطلق مبادرة لتوزيع المرطبات على العمال

أطلقت جمعية دبي الخيرية مبادرة إنسانية متمثلة في سيارة مجهزة بشكل كامل لتوزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات والفاكهة مجانا، ضمن حملتها الصيفية الموسمية "لنخفف عنهم حر الصيف"، بهدف تخفيف المخاطر الصحية على الأفراد والتجمعات العمالية، مثل الجفاف والإجهاد الحراري المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة في أرجاء إمارة دبي.

وقال أحمد السويدي، المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية، إن إطلاق هذه السيارة يأتي امتدادا للمبادرات النوعية التي تضطلع بها دبي الخيرية داخل الدولة وخارجها، وتجسد اهتمامها بحياة الإنسان وصحته وحمايته من العوامل الطبيعية وتداعياتها، وصون كرامته الإنسانية.
وستجوب السيارة المبردة لدبي الخيرية يوميًا مناطق إمارة دبي لتوزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات والفاكهة على فئة العمال، لاسيما في المناطق الخارجية لتخفف عنهم وطأة الحر، وترسم الابتسامة على وجوههم وتوعيتهم بمخاطر الإنهاك الحراري، وتشجيعهم على الإكثار من شرب المياه والعصائر الباردة لتعويض نقص السوائل في أجسامهم خلال فترة الصيف.

مقالات مشابهة

  • "دبي الخيرية" تطلق مبادرة لتوزيع المرطبات على العمال
  • بن مبارك في الدوحة وهذه أبرز الملفات المطروحة على أجندة الزيارة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة
  • مغالاة تفوق الدروس الخصوصية.. سؤال برلماني بشأن أسعار مجموعات التقوية
  • بعد أيام.. مقترح لخفض ساعات تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء بمحافظات الجمهورية
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024 بالقاهرة الكبرى
  • سؤال برلماني لوزير التعليم بشأن رفض التحاق 520 طالباً بثانوي خدمات
  • قطع الكهرباء واعتصام في الظلام داخل نقابة الصحفيين.. أزمة تنفيذ الأحكام القضائية تتفاقم
  • سوالف..السوداني:الفلوس”جاهزة”لتحسين الكهرباء في 2025
  • مصادر تكشف تفاصيل اتفاق لسحب قوات التحالف الدولي من العراق