تحل اليوم 4 أغسطس الذكرى الأولى للفنان طارق عبد العزيز، والذي رحل عن عالمنا نوفمبر 2023؛ وهو الخبر الذي تسبب في حزن الوسط الفني.

وكان الراحل ضمن فريق عمل مسلسل «وبقينا اتنين» بطولة شريف منير والفنانة رانيا يوسف، وتوفى خلال التصوير داخل اللوكيشن، وفي السطور التالية نعرض آخر 3 أعمال للراحل طارق عبد العزيز.

آخر 3 أعمال فنية للفنان طارق عبد العزيز

في 2022 شارك الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل «أعمل إيه»، الذي حقق نجاحًا كبيرا، وشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم  خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، محمد مهران، وردشان مجدي، وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل «أعمل إيه» حول قصة أب له 4 بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضًا، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد عبدالحميد، سيناريو وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد الحناوي.

مسلسل «تحقيق»

في 2022 أيضًا شارك الفنان طارق عبدالعزيز في مسلسل «تحقيق»، الذي عُرض عبر منصة «واتش ات»، وهو مسلسل تدور أحداثه حول رواية تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن في حياتهم، فيبدأ «هشام» في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

مسلسل «تحقيق» من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد فتحي، يوسف كمال رزق مخرج منفذ، وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد الدباح، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان.

مسلسل «وبقينا اتنين»

كان آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز هو مسلسل «وبقينا اتنين» الذي عُرض في السباق الرمضاني، بطولة الفنان شريف منير ورانيا يوسف.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي، يتناول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، وتحاول التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

المسلسل من إخراج طارق رفعت، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أماني التونسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

«شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»

مسلسل عمر أفندي.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بانتهاء عرض مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إذ عبر الجمهور بأشكال مختلفة على نجاح العمل الدرامي.

تفاعل الجمهور مع مسلسل عمر أفندي

وتفاعل الجمهور بتعبيرات مختلفة مع انتهاء عرض المسلسل، حيث قالت إحدى معجبات الفنان أحمد حاتم إنه «شبه الطرحة السودا» في إشارة منها إلى قدرته على النجاح في كل الألوان الدرامية وأنه يليق أن يمثل بجانب أي فنانة.

وعلق آخر على فكرة العمل قائلا: «فكرة جميلة وأبطالها جُمال، تحية لأحمد حاتم، وأخرى لمصطفى أبو سريع، والمؤلف والمخرج وزينات ودلال وأباظة ولمعي وشلهوب، جزء تاني بقى من عمر أفندي».

وعبر متابع آخر على مدى تعلقه بالعمل، وكتب: «بعيدا عن النقد الفني وتقييم المسلسل دي مش بتاعتي بس الموضوع اختصاره عندي في جمله قالها علي النهارده «تهامي مكانش من هنا بس لقي نفسه هنا» ده تفسير لتعلقنا بالمسلسل وخصوصا جيلنا فكرة إن جوه كل واحد فينا رغبة في سرداب يودينا زمن نلاقي نفسنا فيه».

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

ومسلسل «عمر أفندي» من بطولة الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي

الجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

يشار إلى أن أحمد حاتم قد انتهى من تصوير أحدث أفلامه وهو «قصر الباشا»، ويشاركه فى البطولة حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، احمد فهيم، امير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضاًبعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»

داليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. أعمال خيرية شاهدة على إنسانية شهبندر التجار محمود العربي
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • في ذكرى وفاته.. 10 معلومات عن أديب الفلاسفة زكي نجيب محمود
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • محمد علاء يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "بين السطور"
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له