قرر المخرج محمد سامي تأجيل تصوير مسلسل "إش إش" الذي يخوض به سباق رمضان القادم ، وذلك حداد على على وفاة المنتجين الأربعة، حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي، وأعلن الممثل طارق النهري ذلك .


نعي محمد سامي

أعرب المخرج محمد سامي عن حزنه وصدمته بسبب فراق أقرب أصدقائه المنتج تامر فتحي، حيث حرص "محمد" على مشاركة جمهوره بصورة له برفقة الراحل تامر من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"عمر بحاله يا تامر كنت ببقي مطمن عشان وقفتك اللي في ظهري دي،.

كنت بعرف أحقق أي حاجة بفكر فيها في الشغل مهما كانت صعبة عشان انت يا صاحبي كنت موجود".

وأضاف:"الله يرحمك كنت تقوللي احلم وماتشيلش هم،. يا تري دلوقتي هعرف أحلم وماشيلش هم،. كنت جدع وراجل وعكاز، الله يرحمك ويغفرلك يا صاحبي وشريك نجاحي وأخويا، نتقابل في الأخرة يا تامر".


مسلسل "إش إش" في رمضان 2025
 

يستعد الثنائي محمد سامي ومي عمر لطرح أحدث أعمالهما، وهو مسلسل "إش إش" الذي سيتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2025، وتؤدي مي عمر دور راقصة في هذا المسلسل المكون من 30 حلقة. ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بفضل مشاركة عدد من النجوم البارزين مثل ماجد المصري، طارق النهري، هالة صدقي، شيماء سيف، إدوارد، ومحمد الشرنوبي. ويبدأ تصوير حلقات المسلسل قريبًا استعدادًا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024

شارك المخرج محمد سامي جمهوره بصورة له من حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلق “سامي” على الصورة قائلا:"دير جيست أفضل مخرج لعام 2024".

آخر أعمال المخرج محمد سامي الدرامية

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سامي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من 
نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

 

أحدث أعمال محمد سامي في رمضان 2025

أعلن المخرج محمد سامي عن بدء تصوير مسلسل "إش إش" للنجمة مي عمر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث نشر العديد من الصور وعلق عليها قائلًا: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله، على mbc، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي”.

مقالات مشابهة

  • هذا ما كشفه محمد سامي عن خلافاته مع محمد رمضان
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو