أكمل "موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد" شهره الأول قدم من خلاله عروضًا وفعاليات متنوعة، استحضرت خلاله إدارة موسم جدة تجارب عالمية لأول مرة، اشتملت على فعاليات الترفيه المتنوعة، التي لاقت استحسانًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل الزوار جدة.

وجرى تجهيز مناطق على مساحات كبيرة تحظى بجميع الخدمات لاحتضان الفعاليات والعروض المختلفة؛ إذ تقدم الفرق الاستعراضية العالمية عروضًا يومية حية تجذب زوار الموسم، وتحقق مناطق الفعاليات أرقامًا قياسية في حضور الأسر وعشاق المغامرات من مختلف الجنسيات والفئات العمرية.


ويشهد "موسم جدة 2024" العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة (سيتي ووك)؛ التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما تقدم منطقة "Warner Bros. Discovery" التي تقام لأول مرة في السعودية، وتقدم للزوار والسياح، مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، إلى جانب مناطق أخرى بالموسم وفعاليات تقام بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويعد معرض "مونيه" أكبر معرض يضم لوحات مونيه التشكيلية بتقنيات حديثة وتصميم مبتكر للاستمتاع بتجربة فنية تجمع بين الفن والرياضة والاسترخاء في تجربة لأول مرة للزوار .

وتقدم حديقة وممشى الأمير ماجد عروضاً رائعة وجديدة تواكب تطلعات ورغبات كل أفراد المجتمع، كما تمنح الحديقة الزوار فرصة الالتقاء بشخصيات الأزهار المبهجة التي تستقبلهم بابتساماتها الجميلة وتضيف إلى يومهم الكثير من البهجة والسعادة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: فعاليات موسم جدة موسم جدة أخبار السعودية آخر أخبار السعودية موسم جدة

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة على 3 مناطق حتى الـ 11 مساءً

أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات من هطول أمطار متفاوتة اليوم السبت، على مناطق الباحة وجازان وتبوك.
ونبه "الأرصاد"، من أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, وجريان للسيول وتساقط البرد, على مدينة الباحة ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والمخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها. وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

الإنذار البرتقالي - #منطقة_الباحة - #الباحة #الحجرة #العقيق ...+6
أخبار متعلقة "أم القرى" تفوز بجائزة تحفيز لأفضل مبادرات وطنية لعام 2024للمنشآت والمشاريع.. 3 تصنيفات لتأسيس وتقديم خدمات الاتصالاتللتفاصيل https://t.co/qgBEx3wewJ #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/pOsmv6Zy3v— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 6, 2024
أمطار على جازان وتبوك
ونبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان ، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية و تساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب وجزيرة فرسان، ومركز الفطيحة.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.
ونبه المركز الوطني للأرصاد، اليوم من أمطار خفيفة على منطقة تبوك، ومحافظة تيماء، يصاحبها رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.‏

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. روسيا تشارك في ألعاب البدو الرحل العالمية بفريق موحد
  • وزارة الموارد المائية : العدوان الإسرائيلي على منطقة مصياف أدى إلى أضرار بمشاريع المياه في المنطقة تمثلت في تخريب خطوط الضخ و الإسالة الرئيسية بأقطار (315مم-180مم-160مم) باتجاه خزان مصياف الأرضي و انقطاع خط التغذية الكهربائية لآبار الجريفات التي تغذي مدين
  • الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الاثنين حتى الجمعة المقبل
  • استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض المناطق
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • منها 65 ملمتر في زاكورة.. الأرصاد تكشف كمية التساقطات التي عرفتها مناطق الشرق
  • هل انتهى موسم الأمطار في اليمن؟…خبير أرصاد يجيب 
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة على 3 مناطق حتى الـ 11 مساءً
  • المقاتلات الحربية الإسرائيلية تشن سلسلة غارات على غزة (شاهد)