صحيفة صدى:
2024-09-09@12:01:03 GMT

نادي لايبزيج ينفي تقديم النصر أية عروض للاعبه

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

نادي لايبزيج ينفي تقديم النصر أية عروض للاعبه

نواف السالم

أكدت إدارة النادي الألماني لايبزيج، أنها لم تتلقى أية عروض من أندية من دوري روشن، خاصة نادي النصر، لكسب خدمات لاعبها، الإسباني داني أولمو.

وأشار النادي أن اللاعب متاح للبيع، ولكنه لم يتلقى أية عروض رسمية من الجانب النصراوي، وأنه ما أثير بشأن التفاوض مع الاعب، من الممكن أن تكون مفاوضات مع المقريين من أولمو، وليس مع النادي.


وكانت تقارير صحفية قد ربطت اللاعب الإسباني صاحب الـ 26 عامًا بنادي النصر، مشيرة أن العالمي يرغب في استقطابه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحظى اللاعب الإسباني باهتمام عدد كبير من الأندية، منها برشلونة، وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به قي بطولة اليورو 2024،وحصده لقب البطولة مع منتخب بلاده.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دوري روشن لايبزيج

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا

رد بنجامين وكيل أعمال الجابوني آرون بوبيندزا المهاجم المرشح للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وفتح الزمالك في الساعات الماضية مفاوضات رسمية مع بوبيندزا لإقناعه بقبول العرض المقدم والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في رحلة بحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن تدعيم صوف الفريق بصفقات جديدة هذا الصيف.

وكيله: بوبيندزا لم يوقع لـ الزمالك 

قال بنجامين وكيل بوبيندزا في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "مثلما أكدنا في الساعات الماضية بوصول عرض رسمي من الزمالك إلى اللاعب، أؤكد أيضًا من جديد أنه لم يتم توقيع أي عقود رسمية حتى الآن مع النادي المصري".

وأضاف: " هناك عروض من أوروبا وصلت أيضًا إلى اللاعب، لا يزال أمامنا بعض الوقت لاختيار الوجهة الأفضل والأنسب، دعونا نرى في الأيام المقبلة ما سيحدث".

نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

وأكد بنجامين على أن أولوية اللاعب حاليًا الانتقال إلى ناد في أوروبا، مشيرًا إلى أن كافة الاحتمالات مفتوحة حول وجهته التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.

ويملك آرون بوبيندزا 4 عروض رسمية خلال الفترة الحالية من بيرسيبوليس الإيراني والزمالك بالمصري بالإضافة إلى عرضين من قونيا سبور وغازي عنتاب في تركيا.

مقالات مشابهة

  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • خاص.. مصدر مقرب من الجابوني أرون بوبيندزا ينفي انتقاله للزمالك
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا