عثرت الشرطة البريطانية على أم وطفلتيها مقتولتين في جريمة قتل مروعة، وسط حالة من الصدمة التي خيمت على الجيران والأصدقاء الذين أبلغوا الشرطة باختفاء العائلة لما يقرب الأسبوعين. 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجدت الشرطة جينيفر بارني، صاحبة الـ 37 عامًا، ميتة إلى جانب ابنتيها هارموني ماي ويست، 11 عامًا، وهوب ماري ويست، في شقتهما في ميكانيك فولز، ماين ، السبت.

واكتشفت الشرطة الجثث الثلاثة في عيد ميلاد الابنة الصغرى، هوب، السابع، فيما لم يحدد تقرير الطب الشرعي الوعد الفعلي للوفاة حتى الآن.

 

لاحظ مراسل صحيفة The Sun Journal الذي زار منزل الضحية إشعارًا بتأخر دفع الإيجار مثبتًا على الباب الأمامي، بتاريخ 17 يوليو، وهو مادفعه إل إبلاغ الجيران الذين أبلغوا بدورهم الشرطة لتصل على الفور إلى مسرح الجريمة.

جريمة قتل مروعة 

قالت الجدة دافينا ويلكوكس لقناة WGME التابعة لشبكة CBS المحلية: "نحن جميعًا في حالة صدمة... لم أتوقع أبدًا أن أدفن أحفادي". 

"وأضافت: "كانوا محبوبين من قبل كل من عرفهم، كانت هارموني تحب وحيد القرن، وكان اللون المفضل لديها هو الوردي. .وكانت تحب وضع المكياج وارتداء الملابس الأنيقة.. وكان لديها الكثير من الأصدقاء في المدرسة." 

جريمة قتل تهز مدينة ماين 

وتزامن يوم اكتشاف الجريمة مع عيد مولد الابنة الصغى هوب السابع، وقال الجيران إنهم أدركوا أن خطبًا ما ليس على ما يرام عندما لم يروا الفتاتين تلعبان على الترامبولين الخاص بهم والمتواجد في الحديقة لمدة أسبوعين تقريبًا، كما تغيبت الفتاتان عن مدرستهما الصيفية.

وقالت ويلكوكس إن الأم والفتاتين عاشوا بسعادة معها لفترة وجيزة من الزمن حتى انتقلوا إلى منزلهم الخاص قبل بضع سنوات.

 

وأوضح الجيران أيضًا إنهم لا يعرفون العائلة جيدًا لأن الأم كانت منعزلة عن الجميع، لكنهم لم يتوانوا عن وضع نصب تذكاري خارج الشقة المنزل، مع باقات الزهور التي اصطفت على درجات المنزل، عقب جريمة القتل.

جريمة قتل مروعة 

وقال أحد الجيران لصحيفة "صن جورنال" إن الأم كانت تعمل في توصيل الطلبات لشركة "دودش" حيث كانت تصطحب أطفالها في السيارة معها، أما والد الفتيات، جيمس لي ويست، فتوفى عن عمر يناهز الـ 31 عامًا، في عام 2019.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة قتل جريمة ديلي ميل الطب الشرعي مسرح الجريمة الشرطة شبكة CBS جریمة قتل مروعة

إقرأ أيضاً:

محام: يجب على الأب كتابة كل شئ لأولاده قبل الوفاة

قال كريم أبو اليزيد، المحامي المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية وشؤون الأجانب، إن الوصاية تنتقل بعد وفاة الأب إلى الجد من ناحية الأب، ويكون الجد في هذه الحالة وصيًا شرعيًا على حقوق وأملاك الصغير، وفي حال وفاة الجد تنتقل إلى الوصاية للأم، حال عدم قيام العم بمنازعة الأم في الوصاية.

وأضاف "أبو اليزيد"، خلال حواره مع الإعلامية مروة إمام، ببرنامج "دكتور ستايل"، المذاع على فضائية "PNC"، أن الجد أو العم أو الأم ليس لديهم الحق في التصرف في أملاك القصر، وتكون الأملاك تحت تصرف النيابة الحسبية، وفي حال بيع عقار على سبيل المثال يتم وضعه نصيب الطفل باسمه في البنك، تحت رقابة النيابة الإدارية.  

وأشار إلى أن قانون الأسرة مستمد من الشريعة الإسلامية، وهي من حددت بأن الوصاية تكون للجد بعد الأب، وفي حال كون الجد غير سوي أو أمين مع الطفل، فتنتقل الوصاية إلى الأم بعد تقديم الشكاوي والإثباتات التي تثبت ذلك، ناصحًا الأب بكتابة كل شئ لأولاده قبل الوفاة على حياة عينه.

مقالات مشابهة

  • جريمة قتل مروعة في السعودية: ممرض يقتل زوجته ووالدتها
  • جريمة قتل نارين غوران: اعترافات جديدة وتعميق التحقيق
  • فضل دعاء الأم في الإسلام
  • محام: يجب على الأب كتابة كل شئ لأولاده قبل الوفاة
  • جريمة مروعة.. تفاصيل القبض على مصري قتل طليقته وأمها في مكة
  • واق من الشمس يحوّل عُطلة إلى كارثة
  • جريمة الحي الراقي.. تفاصيل ليلة الدم في «شقة زايد»
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • عاتبه لإزعاج الجيران.. أول صورة لضحية القتل على يد عاطل في الوراق