بوابة الوفد:
2024-09-09@11:58:08 GMT

وفاة شاب غرقًا في مياه النيل بأسوان

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

توفى شاب غرقًا في مياه النيل بمنطقة المسطحات بمدينة أسوان، وتبين أنه حاول الهرب من حرارة الطقس حيث جرفه التيار ما أدى إلى مصرعه.

ورد إخطار إلى مرفق إسعاف أسوان بوقوع حادث غرق شخص في مياه النيل أمام منطقة المسطحات.

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان اسعاف حادث غرق حرارة الطقس مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

منها 65 ملمتر في زاكورة.. الأرصاد تكشف كمية التساقطات التي عرفتها مناطق الشرق

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد عن كمية التساقطات المطرية المسجلة بربوع المملكة والتي تسببت في سيول قوية جرفت عددا من المواطنين ومنازلهم وماشيتهم وممتلكاتهم الخاصة كما تسببت في قطع عدد من الطرقات.

وأشارت المديرية إلى أنها سجلت من  الساعة 6.00 صباحا من يوم أمس السبت، إلى الساعة 6.00 صباحا من اليوم تساقطات بمحطة زاكورة بلغت 65 ملم، والرشيدية: 39 ملم، ووجدة: 23 ملم، وطنجة وبوعرفة: 18 ملم، وورزازات: 14 ملم.

كما بلغت كمية التساقطات في  طانطان: 12 ملم، وفي الصويرة (المطار): 07 ملم، وبـأكادير (المسيرة): 05 ملم، وأوكيمدن: 04 ملم، والعرائش: 03 ملم، و سطات وبنجرير والناظور والصويرة (الميناء) والجديدة وأكادير-إنزكان: 02 ملم، وتطوان وتارودانت والقنيطرة: 01 ملم.

أما في  المحمدية وتازة وشفشاون ومراكش وميدلت وسيدي سليمان وتيزنيت وبني ملال والدار البيضاء- الميناء والحسيمة وإيفران وتيط مليل والرباط وتاوريت وسلا ومكناس فتم تسجيل أقل من ميليمتر واحد.

مقالات مشابهة

  • منها 65 ملمتر في زاكورة.. الأرصاد تكشف كمية التساقطات التي عرفتها مناطق الشرق
  • تجديد حبس راكب أجنبي متهم بحيازة كمية من المواد المخدرة في مطار القاهرة
  • ترويج المخدرات يقود عشريني إلى السجن بكلميم
  • للوقاية من أمراض القلب.. ما كمية الكافيين الموصى بها يوميا؟
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • فرقة مكافحة العصابات بالعيون تداهم منزلا حوله صاحبه إلى مصنع ماحيا
  • إحباط محاولة تهريب كمية من كراتين السجائر على الحدود الليبية التونسية
  • احباط تهريب كمية من كراتين السجائر على الحدود الليبية التونسية
  • صحة الشرقية: غلق 4 مخابز وإعدام كمية من الملح الفاسد بأبو حماد
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف