بوابة الوفد:
2024-09-09@11:51:46 GMT

إخماد حريق نشب بمجموعة أشجار في حدائق الأهرام

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب في مجموعة من الأشجار بمنطقة حدائق الأهرام دون وقوع خسائر في الأرواح.

 

تلقت غرقة عمليات النجدة إخطارا يفيد بنشوب حريق في مجموعة من الأشجار بمنطقة حدائق الأهرام وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية حريق حدائق الأهرام النجدة النيابة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد

شركة الأهرام للمشروبات الرائدة في مجال المشروبات في السوق المصري منذ أكثر من 120 عاماً وحاصلة على جائزة أفضل "شركة كصاحب عمل " لمدة سنتين متتاليتين مع أكثر من 1600 موظف، يسرها أن تعلن عن الإنتقال الى مقرها الرئيسي الجديد في مجمع الأعمال بMIVIDA في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بعد 18 عاماً من خلال إدارة أعمالها من مقرها السابق بمنطقة العبور الصناعية.

وهذه الخطوة تعد واحدة من خطوات الشركة الإستراتيجية لإستكمال خططها نحو التطوير والإستثمار والنمو المستمر الذي يعكس ثقتها في السوق المصري والتزامها ومسئوليتها نحو فريق عمل الشركة وتوفير أفضل بيئة عمل لهم.

علق العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات، أ.نيكولاي ملادينوف على نمو الإستثمار الأخير في 2023 قائلاً " كجزء من خططنا الطموحة نحو النمو والثقة الصلبة في السوق المصري، نعلن بفخر عن إستثماراتنا الإضافية التي تبلغ ما يقرب من  30 مليون يورو في 2023، للتوسع  بخطي إنتاج إضافيين في مصنع الشرقية بأحدث التكنولوجيا،  و إستثمارات في المقر الجديد بالقاهرة الجديدة. تؤكد هذه الإستثمارات على إلتزامنا بالإبتكار والتوسع وتقديم قيمة إستثنائية لعملائنا وموظفينا."

كما أضاف أ.نيكولاي تعليقه على المقر الجديد قائلاً  "التزاماً منا لفريق عمل الشركة، كنا حريصين على الإنتقال الى مساحة مكتبية جديدة توفر بيئة عمل مناسبة لإحتياجاتنا الحالية والمستقبلية، بإختيار والإنتقال الى مقر جديد في مركز أعمال MIVIDA بقلب القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة."

أضاف ايضاً: "لا يتميز المقر الجديد بموقعه الإستراتيجي فقط ولكن تم اختياره وتصميمه بعناية، سعياً أن تكون التصميمات نابضة بالحياة  و تضم ممارسات صديقة للبيئة كماً توفر ايضاً بيئة عمل متطورة ومواكبة للتكنولوجيا الحديثة لتعكس طرق العمل الديناميكية المتطورة لتصبح من مصادرالإلهام لدى فريق العمل وحثه على انتاجية أكثر إبداعاً وتحافظ على البيئة وتبهر العملاء والزوار على حد سواء. أنا حقاً متحمس للمقر الجديد ومترقب أن أرى بيئة عمل مشجعة وممتعة وتبعث روح الإنتماء بين فريق العمل وتلهمه على الإبداع وتشعره  بالتكاتف."

ثقة شركة الأهرام للمشروبات في السوق والإقتصاد المصري دائماً ما تنعكس في كل خطواتها وخططها نحو النمو الإستثماري والجدير بالذكر انه في العام الماضي تم ضخ استثمارات بقيمة اكثر من 16 مليون يورو في تركيب خطوط إنتاج جديدة وحديثة في مصنع الشرقية بإنتاج مشروب فيروز الشهير، وأدى هذا التوسع الى إمكانية زيادة حجم الإنتاج الى 3.7 مليون هكتولتر وخلق فرص عمل جديدة. وإضافة لهذا النجاح تجري الشركة حالياً دراسة لدمج حلول علمية جديدة ومتطورة خضراء ضمن خطة عمل الشركة للوصول الى صافي "صفر" انبعاثات بحلول عام 2030 بجميع مصانعها وأماكن الأعمال فى المقرات الخاصة بها في مصر.

التزام شركة الأهرام للمشروبات نحو السوق المصري والمجتمع الذي تعمل به والبيئة المحيطة، يبرز في دورها الفعال في ضخ اكثر من 50 مليون جنيه مصري في الخمسة سنوات الماضية من خلال عدة مشروعات منها إدارة المخلفات في منطقة 15 مايو، توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة البيئة لتحسين مصادر ومنابع المياة في سيوة، بالإضافة الى ان الشركة استطاعت ان تبقى في مقدمة قائمة مستخدمي المياة بطريقة صحية رشيدة عند تصنيع وتقديم منتجاتها للعملاء بطريقة مستدامة للحفاظ على البيئة. تم تنفيذ العديد من المبادرات لتحقيق أهداف الموازنة المائية وصولاً الى 100% في 2023 بدلاً من 2030، وايضاً تعمل الشركة جاهدة على الإستهلاك المستدام للمياة حيث تم خفض استهلاك المياه الي 2.8 هكتولتر فقط من المياة لإنتاج 1هكتولتر من مشروبات الشعير المختلفة و4.15 هكتولتر فقط من المياة لإنتاج 1هكتولتر من مختلف منتجات الشركة.

تؤكد شركة الأهرام للمشروبات على دورالقطاع الخاص ومساهمته في النمو الإقتصادي وقوة تحالف القطاع الخاص مع القطاع العام والمجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة ولهذا دائماً ما تعطي الشركة الأولوية للمصادر المحلية لدعم أهدافها الإستراتيجية التي تساهم في تنمية صغار المزارعين وكذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مصر للتحقيق أهداف الإستدامة التي تركز على البيئة والمسؤولية تجاه المجتمع.





مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • الأهرام: مشاركة مصر في المنتدى الصيني ــ الإفريقي تشير إلى انفتاحها تجاه الشرق
  • ترويج المخدرات يقود عشريني إلى السجن بكلميم
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • الدفاع المدني يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بالباحة
  • الرشوة تطيح بمجموعة ضباط بينهم مدير مخدرات البصرة السابق
  • القبض على مُدير ورشة لتصنيع السلاح في أسوان