بوابة الفجر:
2024-09-09@11:46:24 GMT

عمرو أديب: لاعبي منتخب مصر الأوليمبي "عتاولة"

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

عقب الإعلامي عمرو أديب، على أداء منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد 2024، قائلا: "ايه الروح الحلوة دي.. وإيه الحماس ده"، لافتا إلى أن منتخب مصر الأوليمبي حقق إنجاز لم يحدث من 60 عاما.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن لاعبي منتخب مصر الأوليمبي "عتاولة"، ومسئولين، مضيفا: "اقنعونا أننا مينفعش نتفرج غير على الكرة ولكن لقينا في ألعاب تانية نتابعها.

. قاعد باكل مانجا وتين ساعات بتوقف بسبب الأداء".

عمرو أديب عن منتخب مصر الأوليمبي: "ناس كتير بتعض في البلاط" الخارجية: معاناة الشعب الفلسطيني السبب في حالة التصعيد بالمنطقة

وفي سياق متصل، أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بالتأهل التاريخي لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

بهذا الإنجاز، يعود "الفراعنة" إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في كرة القدم بعد غياب دام 60 عامًا، حيث سيواجهون المنتخب الفرنسي.

وقال ميكالي في تصريحات عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على منصة "فيس بوك": "هذه لحظة فريدة من نوعها، ستبقى خالدة في قلوبنا وسنسعى لتحقيق المزيد".

وكان المنتخب المصري الأولمبي قد تحرك اليوم إلى مدينة ليون بواسطة القطار في رحلة استغرقت 4 ساعات، استعدادًا لمواجهة فرنسا في دور نصف النهائي بأولمبياد باريس 2024، حيث من المقرر أن تُقام المباراة في العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب منتخب مصر منتخب مصر الاوليمبي اولمبياد 2024 عمرو أديب منتخب مصر الأولیمبی

إقرأ أيضاً:

إنتخاب عقيل مفتن عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- إنتخبت الجمعية العامة للمجلس الأولمبي الآسيوي في إجتماعها الانتخابي المنعقد اليوم في العاصمة الهندية نيودلهي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي ورئيساً للجنة العلاقات الدولية فيه للدورة الأولمبية الانتخابية الحالية 2024 – 2028.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبد الحميد إن الجمعية العامة إنتخبت أيضاً الهندي رامبير سنگ رئيساً للمجلس الأولمبي الآسيوي للدورة الحالية 2024 – 2028.

و علل عبد الحميد إنتخاب مفتن لمنصبين أولمبيين آسيويين رفيعين ”لادامته زخم العلاقات الأولمبية العراقية الخارجية مع المحيطين العربي والأقليمي، وتمدد ذلك للفضاء الآسيوي وحرصه على التعامل الموضوعي مع رؤى وتوجّهات المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة الأولمبية الدولية بالاضافة للنهضة الاستثنائية التي حققها بوقت قياسي خلال عمله رئيساً للجنة الأولمبية الوطنية العراقية‟.

وفي أول حديث له قال رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن ان فوزه هذا تشريف للمشهد الأولمبي الوطني العراقي ولجميع زملائه في المكتب التنفيذي للأولمبية العراقية وجمعيتها العامة، وأمانة مضافة لمسؤولياته الأولمبية تجاه العراق ومجمل الرياضة في كبرى قارات العالم‟.

هذا ورافق مفتن حضور اجتماع الجمعية العامة للمجلس الأولمبي الآسيوي النائب الثالث للجنة الأولمبية زياد حسن، والأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبدالحميد.

مقالات مشابهة

  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • إنتخاب عقيل مفتن عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي
  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"
  • عمرو أديب يحذر من تأثيرات الإنترنت: موجة إلحاد ومحتوى غير أخلاقي يهدد الأجيال
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • عاجل| عمرو أديب يحذر المجتمع المصري: خدوا بالكم
  • عمرو أديب عن زيارة رئيس الأركان: حالة من القلق لم تشهدها إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام