قال الفنان محمد سراج، أحد أبطال مسرحية «الشهرة»، إنه راضٍ عن تفاعل الجمهور مع نجاح المسرحية والإقبال الشديد عليها خلال فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، لافتا أن المسرحية تعتمد على الارتجال وليس النص المكتوب، وبفضل خالد جلال مدير مركز الفنون والإبداع تعلم الارتجال على المسرح.

وفي لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى المراغي في برنامج «الحياة في العلمين»، المذاع على قناة «الحياة»، أضاف محمد سراج أن فريق عمل المسرحية يعمل كفريق واحد، لافتا أنه لا توجد غيرة فنية بينهم، موضحا أن المسرحية عبارة عن عرض يتضمن فقرات موسيقية ورقص.

وتابع: «رأي الجمهور يزيد حماسنا لتقديم العرض، وجاءوا ليقضوا وقتاً مميزاً ويستمتعوا بالمسرحية»، مضيفاً أنه لعب في المسرحية دور مغني يحاول تحقيق الشهرة.

وعاش جمهور مهرجان العلمين الجديدة خلال اليومين الماضيين ليلة كوميدية مع رقصات استعراضية قدمها المخرج الكبير خالد جلال ومجموعة من الممثلين الشباب في مسرحية الشهرة على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، كما شهد العرض ليلة افتتاحi حضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، الأستاذ عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة أكاديمية المتحدة للإعلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهرة مسرحية الشهرة محمد سراج

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور


 

كشف الفنان محمد صبحي، عن تفاصيل مسرحيته فارس يكشف المستور، وتعد المسرحية استكمالًا لمسلسل فارس بلا جواد الذي قدمه من قبل.

وقال محمد صبحي في لايف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مسرحية فارس يكشف المستور، تكاد تكون استكمالا لفارس بلا جواد، المسلسل الذي قدمته من قبل، هنشوف من خلاله فرق الأجيال وأحفاد حافظ نجيب اللي عشنا معاهم في فترة الاحتلال الإنجليزي وهنعرف حياتهم ومشاكلهم والفرق بين الأجيال، وهل التاريخ بيغير وبيصنف تصنيفًا جديدًا، والحقيقة المسرحية غنائية واستعراضية وفيها كوميديا وتراجيديا".
 

وأضاف:" فكرة الانتماء للوطن شغلاني من أيام مسلسل ونيس، والحقيقة إننا عملنا بروفات تجريبية مع جمهور خاص في المسرح، علشان نستشعر الأجواء".

وتابع:" المسرحية باختصار تعبير عن كل المسائل اللي شغلاني وهمي الأكبر هو الوطن، والوطن العربي مش الشرق الأوسط الجديد اللي حصل فيه متغيرات كثيرة جدا، وبدعوكم وأنا فرحان لمشاهدة المسرحية".

وأشار:" مبسوط باللي بعمله واللي بعمله يعد تحدي للثقافة والفن وتمسكنا بريادتنا العظيمة مصر وتاريخها، وأنا عليا دور لازم أعمله وأوصله من خلال المسرحية وإحنا لو عاوزين وطننا عظيم لازم نكون عظام". 

 

وواصل:" المسرحية تضم أكتر من 22 ممثل، ومش عاوز اتكلم عن الممثلين لأن معظمهم قدمتهم على المسرح من 2017، وميرنا وليد بطلة في المسرحية قدامي، ومبهور بيهم وحابب وجودهم".

ومن المقرر عرض المسرحية يوم 19 سبتمبر المقبل، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع.
 

مقالات مشابهة

  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • "حيث لا يراني أحد" و"ماكبث المصنع" يمثلان مصر بمهرجان القاهرة التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي