بوابة الفجر:
2024-09-09@11:45:37 GMT

بشرى تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد الزواج

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

خطفت الفنانة بشرى الأنظار إليها في أحدث ظهور لها بعد زواجها من خالد حميدة، حيث نشرت عدة صور لها عبر حسابها على موقع إنستجرام ".

وظهرت مرتدية بلوزة من اللون الأسود نص كم شفافة مطرزة بورد من اللون البينك واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وميكياج خفيف.

تستضيف الإعلامية إيمان الحصري، مساء الأحد المقبل، النجمة بشرى على قناة "‏dmc" ضمن برنامج "حد النجوم"، تأتي هذه السهرة كجزء من فعاليات المهرجان المقام في مدينة العلمين، حيث يستضيف كبار نجوم الفن والرياضة.

في هذا اللقاء، تكشف بشرى عن العديد من الأسرار والكواليس، بما في ذلك تفاصيل مشاركتها في مهرجان العلمين وانطباعاتها عن التنظيم. كما ستتحدث عن مسيرتها الفنية وتطوراتها الأخيرة.

 

تُبث سهرات "حد النجوم" من قلب مهرجان العلمين الجديدة، المهرجان الذي يحتفي بالنجوم والفن والإبداع، يتم بث هذه السهرات على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بما في ذلك الحياة وcbc وdmc وon والقنوات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال بشرى خالد حميدة

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • طبيبة تكشف ما يشير اليه اللون الأبيض على اللسان