كشفت الفنانة مادلين طبر عن تفاصيل زواجها الأول الذي دام سبع سنوات، وأكدت أنها كانت تأمل في أن تستمر حياتها معه مدى العمر، ومع ذلك، قررت الانفصال عنه بعد اكتشافها أنه يعاني مما وصفته بـ “مرض حب النساء، وذلك إستضافتها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

 

قالت مادلين طبر إنه خلال فترة زواجها، وعلى الرغم من حرصها على الحفاظ على شخصيتها، كانت تتجنب المشاكل وتبتعد عندما يشعر زوجها بالغضب، لأنها لاحظت أن الرجل عندما يتعصب لا يستطيع السيطرة على نفسه أو العودة إلى طبيعته بسرعة مثل المرأة.

 

وأضافت مادلين طبر أن الرجل يفضل المرأة التي تشبه والدته، التي تتمتع بشخصية قوية، لكن في ذات الوقت، الرجل يتسم بالأنانية بناءً على تركيبه الجسدي والهرموني والعضلي والديني، وهو أمر غير مفهوم ولا يمكن تحديده بدقة.

 

وتابعت: “أنا زواجي استمر 7 سنوات وكنت شارية ومش عاوزة أسيب وكنت بحلم أعيش معاه العمر كله، وكنت بعدي وبطنش، واكتشفت أن طريقة تعاملي معاه جابت فايدة إلا حاجة واحدة أنه بيحب الستات وده مرض فقررت ننفصل”.

 

ونصحت مادلين طبر السيدات اللاتي يردن أن تحافظن على زواجهن: كلنا كستات عاوزين الستر سواء المتحررة أو الملتزمة، ولو الست عاوزة تأسس حياة زوجية لازم تضحي وتعدي وتسيب المعارك للحاجات الأساسية، لأن الرجالة فيهم طفولة وبيعندوا وعاوزين رأيهم اللي يمشي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الفنانة مادلين طبر مادلین طبر

إقرأ أيضاً:

البحرين تبحث عن «مفاجأة ثانية»

الكويت (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الأرجنتين تمهد الطريق في «إعادة النهائي»! النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»


يزور العراق جارته الكويت في مباراة مرتقبة الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى «مونديال 2026» في كرة القدم، فيما تبحث البحرين عن مفاجأة ثانية من «العيار الثقيل»، عندما تلاقي اليابان، والسعودية عن التعويض، بعد تعثرها أمام إندونيسيا.
سيكون استاد جابر الأحمد الدولي مسرحاً لـ «كلاسيكو خليجي» يجمع الكويت بضيفها وجارها العراق ضمن المجموعة الثانية التي تشهد مواجهتي عُمان مع كوريا الجنوبية في مسقط وفلسطين مع الأردن في كوالالمبور.
ويتصدر العراق بعد فوزه على عُمان 1-0 بهدف أيمن حسين، فيما تعادلت كوريا الجنوبية مع فلسطين سلباً والأردن مع الكويت 1-1.
وبيعت تذاكر المباراة التي تصل إلى 60 ألفاً بالكامل على نحو ما أعلن الاتحاد الكويتي، بينها 5 آلاف للجمهور الضيف، وشارك كل من البلدين مرة يتيمة في كأس العالم، الكويت عام 1982 أول دولة خليجية، ثم العراق في 1986.
ويفتقد العراق هدافه أيمن حسين الذي تعرض لإصابة خطيرة بصدره خلال الفوز على عُمان الذي حمل توقيعه، نقل على إثرها إلى الكويت بالذات لتلقي العلاج، قد يعوّضه المدرب الإسباني خيسوس كاساس بعلي الحمادي، فيما يبقى مهند علي خياراً متاحاً.
وفي المجموعة عينها، تبحث فلسطين عن مواصلة بدايتها المميزة وانتزاعها تعادلاً سلبياً من عقر دار كوريا الجنوبية رابعة نسخة 2002، عندما تواجه جارتها الأردن في أرضها المفترضة كوالالمبور.
وبعد تحقيقه أول فوز بتاريخه على أستراليا 1-0 في عقر دارها بهدف عكسي متأخر، يستقبل المنتخب البحريني بالرفاع اليابان المنتشية من فوزها الساحق على الصين 7-0، ضمن مجموعة ثالثة نارية تشهد مواجهتي الصين مع السعودية في داليان، وإندونيسيا مع أستراليا في جاكرتا.
وفي المجموعة الأولى أيضاً، تبحث قطر عن نسيان خيبة الخسارة الإماراتية، عندما يحل لاعبو المدرب «التنين» ماركيس لوبيس على كوريا الشمالية في لاوس.

مقالات مشابهة

  • البحرين تبحث عن «مفاجأة ثانية»
  • كيف نظم الإسلام العلاقة بين الرجل والمرأة؟
  • امرأة تُـطـلـق 7 رصاصات على رجل أغواها وشَهَر بها
  • أمين الفتوى: الرجل ملزم ببيته سواء تعمل زوجته أو لا تعمل
  • مختص يكشف عن الأعراض التي تسبق عجز الرجل في غرفة النوم.. كن حذرا
  • الطرمال: للمرأة الليبية دور كبير في الاستقرار وإرسال رسائل السلام
  • رفيق بوبكر يلوم المرأة على الخيانة الزوجية| جدل كبير والجمهور يؤيد
  • اختيار نميرة نجم بلجنة تحكيم مسابقة أفضل القانونيات في العالم بفيينا
  • انتقام خطير: امرأة تطلق النار على رجل في أكساراي بدعوى إقامة علاقة محرمة
  • نخر الأنف بالأصبع تسبب هذا المرض الذي يعاني منه الكثيرون.. دراسة جديدة تكشف آخر ما توصل إليه العلماء