يمانيون:
2024-09-09@11:33:04 GMT

وقفة لوزارة الشباب تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

وقفة لوزارة الشباب تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين

يمانيون/
نظمت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء، والجهات التابعة للوزارة، وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني.

وفي الوقفة، أشاد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، محمد حسين المؤيدي، بثبات موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في مناصرة الشعب الفلسطيني وإسناد ودعم المقاومة الفلسطينية في غزة والأراضي المحتلة بكل الخيارات والوسائل الممكنة.

وأكد على استمرار إقامة الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية المساندة لموقف القيادة الثورية، بقيادة السيّد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، برئاسة المشير الركن مهدي محمد المشاط، تجاه قضية الأمة المركزية، ومواجهة العدوان الصهيوني المجرم حتى تحقيق النصر، وإيقاف العدوان، ورفع الحصار عن سكان غزة.

وخلال الوقفة، التي حضرها وكيل الوزارة لقطاع الرياضة، علي هضبان، وقيادات العمل الشبابي والرياضي، أدانت الوزارة، في بيانها، الذي تلاه المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، عبد الحميد المغربي، ما يتعرض له الفلسطينيون الأسرى في سجون العدو الصهيوني المجرم من انتهاكات تتنافى مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد البيان التضامن الكامل والمطلق مع الأسرى الفلسطينيين، واستمرار السعي الجاد لخلاصهم وإسقاط كيان العدو، عبر استمرار مسار الجهاد في سبيل الله ونصرة المظلومين في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، ومواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل والخيارات الممكنة حتى النصر وزوال الكيان الصهيوني .

واستنكر البيان تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى القيام بدورهم وواجبهم في نصرة الأسرى الفلسطينين والشعب الفلسطيني ، وفضح الكيان الصهيوني المجرم، وكشف العناوين الزائفة التي يتشدَّق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي

إستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بمكتبه بقصر السيف صباح اليوم وزير الشباب والرياضة العراقي الدكتور أحمد محمد المبرقع، يرافقه سعادة سفير جمهورية الـعراق لـدى الـبلاد المنهـل الصافي.

تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم القضايا والمواضيع ضمن محور الزيارة، وقد رحب معاليه بالضيف في بلده الثاني الكويت، مشيداً بعمق العلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

المصدر الجيش الكويتي الوسومالعراق وزير الدفاع وزير الشباب

مقالات مشابهة

  • حركة الجهاد : العدوان على سوريا جريمة حرب تضاف إلى جرائم العدو الصهيوني
  • العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار
  • الجهاد تدين العدوان الإسرائيلي على سوريا
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف
  • العدو الصهيوني يواصل حرب الابادة في قطاع غزة لليوم الـ337 للعدوان مخلفا عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • بعد 10 أيام من العدوان والحصار.. العدو الصهيوني ينسحب من مدينة جنين