كشف  أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق علي أنه تفاجأ بأن الكابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني  تحدث في مداخلة هاتفية عني بشأن ال  ما قلته عن عدم حضور الجهاز الفني لمباريات الدوري في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد حسن عبر برنامج الكابتن علي قناة "dmc" "أنا لو مش هتكلم على المنتخب وجهازه، هتكلم على مين؟..، أنتم على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني ومن الطبيعي أن أتحدث عن ذلك وأنا لم انتقد إبراهيم حسن بشخصه، ولا أرى ماقلته يعد هجوم صدر مني تجاهه".

وواصل تصريحاته هل لكي أتحدث عن المنتخب أخد إذن منك؟، أو اتقدم بطلب لاتحاد الكرة بشأن الحديث عن المنتخب؟، مؤكدا أن المتابعة في الملعب غير التليفزيون، وكل الكشافيين والمدربين ومحلليين الأداء يشاهدون اللاعبين داخل الملعب وليس عبر شاشات التليفزيون".

عاجل.. قرار مصيري لـ شباب الزمالك في الموسم المقبل تفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي

واضاف الصقر أن علاقته جيدة مع الجميع وتواجد مع حسام حسن منذ عدة أسابيع ودار بيننا حوار رائع وتمنيت له التوفيق في مهمته المقبلة.

واختتم احمد حسن تصريحاته بالتأكيد علي أن إبراهيم حسن قال أن نص تاريخ بطولات مصر على يد الكابتن حسام حسن، ولو هي بتمشي كده يبقى أنا حققت ثلثين نجاحات منتخب مصر، وكمان كنت مؤثر في الـ 4 بطولات، وأنا أحد قادة منتخب مصر التاريخيين، لو هي بتمشي بالأرقام دي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حسن مصر منتخب مصر حسام حسن إبراهيم حسن إبراهیم حسن

إقرأ أيضاً:

هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟

كشف مصدر مقرب من اللاعب أحمد حجازي، مدافع فريق نادي نيوم السعودي والمنتخب المصري، حقيقة اعتزال اللاعب دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن في منتخب مصر.

وظهر أحمد حجازي غاضبا أثناء مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام منتخب كاب فيردي، وذلك بعد جلوسه على دكة البدلاء خلال المواجهة.

 

بعثة منتخب مصر تتوجه لبتسوانا يوم الثلاثاء المقبل بطائرة خاصة.. منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات

وحدثت مشادة بين أحمد حجازي وأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر أثناء الشوط الثاني من مباراة كاب فيردي، الأمر الذي جعل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يستبعد اللاعب من قائمة المنتخب لمواجهة بوتسوانا، وذلك وفقا لما أعلنه اللاعب.

وأوضح المصدر، أن أحمد حجازي يستبعد فكرة الاعتزال الدولي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الأمور في طريقها إلى الحل بين جميع الأطراف.

ويلتقي منتخب مصر أمام منافسه منتخب بوتسوانا، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الإفريقية.

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على أرضية استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • سيد معوض : كان من الأفضل استبعاد حجازي نهائيًا من قائمة المنتخب أمام كاب فيردي
  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • أبو الدهب: حسام حسن لن يستدعي أحمد حجازي مجدداً .. ومحمد عبد المنعم أربك الحسابات
  • حمادة طلبة: حسام حسن استبعد عمر جابر لأمور شخصية
  • أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن
  • حسام حسن يستبعد ثنائي المنتخب أمام بتسوانا
  • تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي