سجل مرصد الزلازل الأردني التابع لوزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الثلاثاء، زلزالا بقوة 3.4 ريختر في منطقة وادي عربة غرب قرية بئر مذكور.

مرصد الزلازل الأردني: تسجيل 3 زلازل في البحر الميت 3 زلازل قوية تضرب دول آسيا.. منازل مهدمة وعشرات الجرحى زلزال 

وقال رئيس المرصد المهندس غسان سويدان، إن الزلزال المسجل عند الساعة 8:29 صباحا وقع على عمق 10 كم، مشيرا إلى أنه من الزلازل الضعيفة إلى المتوسطة ولم يبلغ بشعور المواطنين به.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأردن منطقة وادي عربة زلزال

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع

المناطق_واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، اليوم، جسر المدينة الحضرية، الذي تنفذه أمانة المنطقة على وادي الأديرع؛ لربط المدينة الحضرية بالطرق والمحاور الرئيسة بالمدينة بتكلفة تزيد عن 52 مليون ريال، وذلك بحضور أمين المنطقة المهندس سلطان بن حامد الزايدي.

وتجول سموه في موقع المشروع، مشيداً بما تم إنجازه في وقت قياسي، مشيراً إلى أن هذا المشروع يعد نموذجاً من النماذج المضيئة التي تجسد حرص القيادة الحكيمة على تنمية الوطن وتحقيق الرفاهية لأبنائه من خلال دعمها السخي وتسخير الإمكانات كافةً؛ لتحقيق التطلعات.

أخبار قد تهمك رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري 7 يوليو 2024 - 9:47 مساءً الدكتور العيسى يدعو المجتمع الدولي للتحرك لإنهاء جرائم القتل الجماعي المروّعة والمستمرة في غزة 7 يوليو 2024 - 9:38 مساءً

وقدّم المهندس الزايدي من جانبه، شكره لسمو أمير المنطقة على حرصه ومتابعته المستمرة لمشاريع وأعمال الأمانة في ظل الدعم السخي وغير المحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح أن مشروع الجسر تم تنفيذه من قبل أمانة المنطقة عن طريق إحدى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، وتم الانتهاء منه قبل المدة المحددة وفي وقت قياسي لم يتجاوز 10 أشهر، حيث يتكون المشروع من اتجاهين في كل اتجاه 3 حارات مرورية بعرض 9.9 أمتار، وممر مشاة بعرض 3 أمتار، وممر للدراجات بعرض 2.55م شاملاً الخدمات الكهربائية ووسائل السلامة اللازمة، مبيناً طول الجسر يبلغ 306 أمتار طولية مزدوجة، منسجماً مع التوجه التطويري الشامل لمدينة حائل بوصفها مدينة عصرية سياحية جاذبة، مشيراً أن المشروع يعد إضافة نوعية للمدينة ومشاريع أنسنة الحياة وتحسين شبكة المرور بالمنطقة وتقليل المدة اللازمة لمستخدمي الطريق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 9:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات7 يوليو 2024 - 5:45 مساءًالتسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً منوعات7 يوليو 2024 - 1:33 مساءًالديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:46 صباحًامصرع 11 شخصًا في انهيارات أرضية بسبب الأمطار في نيبال أبرز المواد7 يوليو 2024 - 8:53 صباحًاعادات سيئة تقتل متعة الحياة بعد مرحلة التقاعد.. ابتعد عنها أبرز المواد7 يوليو 2024 - 8:42 صباحًافرنسا.. جولة ثانية من الانتخابات البرلمانية قد تعيد تشكيل المشهد السياسي7 يوليو 2024 - 5:45 مساءًالتسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً7 يوليو 2024 - 1:33 مساءًالديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود7 يوليو 2024 - 9:46 صباحًامصرع 11 شخصًا في انهيارات أرضية بسبب الأمطار في نيبال7 يوليو 2024 - 8:53 صباحًاعادات سيئة تقتل متعة الحياة بعد مرحلة التقاعد.. ابتعد عنها7 يوليو 2024 - 8:42 صباحًافرنسا.. جولة ثانية من الانتخابات البرلمانية قد تعيد تشكيل المشهد السياسي رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • زلزال مُدمِّر بقوة 6.3 درجة يضرب اليابان.. وتخوُّف من موجات “تسونامي”
  • زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر “أوغاساوارا” اليابانية
  • زلزال بقوة 3ر6 درجات يضرب اليابان
  • من جديد.. انهيارات أرضية وفيضانات عارمة تضرب سويسرا
  • أمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع
  • زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر يضرب قبالة ساحل كامتشاتكا شرق روسيا
  • أحمد ذهب لإحضار جثمان والدته الشهيدة من منطقة وادي غزة .. ما هي رسالته للعالم ؟ فيديو
  • اعتقال أشهر كاتب في الأردن يفجر موجة غضب على شبكات التواصل… لماذا أسكتوه؟
  • اندلاع حريق كبير في منطقة القصيم
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 39 .. تصاعد المقاومة في الضفة هو الرد لمواجهة مشاريع الضم والتهجير / صور وفيديو