شهدت مدينة مأرب اليوم السبت، مسيرة نسائية هي الأكبر في تاريخها تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني واغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس المجاهد إسماعيل هنية.


ونددت الآلاف من النساء في المسيرة التي جابت شوارع مدينة مأرب بأستمرار المذابح الصهيونية ضد أبناء الشعب الفلسطيني منذ أكثر من 10 أشهر.

 

المشاركات في المسيرة عبّرن ايضاً بشدة عن إدانتهن الشديدة لجريمة الاغتيال البشعة التي طالت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية في قلب طهران الاربعاء الماضي.


وطالبت المسيرة النسوية المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف جرائم القتل الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد الأشقاء في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة

الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة في مديرية رحبة بمحافظة مأرب اليوم عرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

جسّد المشاركون في العرض الشعبي، الذي شارك فيه 500 متدرب، المهارات التي اكتسبوها في الدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأكد الخريجون الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

واعتبر أبناء مديرية رحبة نصرة الأقصى والمستضعفين في غزة والانتصار للمظلومين ودماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً واستجابة لتوجيهات الله وجهاداً في سبيله.

وفي العرض، بحضور قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة، أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمربع الجنوبي السعيدي السباعي، بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية جبل مراد مع حملة التعبئة العامة ومشاركتهم في العرض الشعبي تجسيدا لمواقفهم المناصرة للشعب الفلسطيني.

كما القيت كلمات أشارت إلى مواقف أبناء الشعب اليمني لنصرة الأشقاء الفلسطينيين والتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية واتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة.

عقب العرض جرى تنفيذ مناورة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة عكست مهارات الخريجين وما اكتسبوه من قدرات.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر برام الله لـ رئيس الوزراء الفلسطيني: نواصل جهودنا لـ وقف العدوان على غزة
  • مسيرة حاشدة في العاصمة الأرجنتينية تنديدا بالعدوان على غزة (شاهد)
  • مسيرة حاشدة العاصمة الأرجنتينية تنديدا بالعدوان على غزة (شاهد)
  • في رسالة تحذيرية للانتقالي.. استعراض عسكري هو الأكبر من نوعه وسط مدينة عدن
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة
  • مأرب تحتشد وتوجه رسالة تنديد بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق المدنيين في غزة
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • أبناء حجة يحتشدون في 50 مسيرة جماهيرية نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني