أكد محمد الأمين، رئيس اتحاد كرة اليد، أن منتخب اليد يحظى باحترام كبير من الفرق المنافسة في أولمبياد باريس.

محمد الأمين: منتخب اليد مستعد للتألق في أولمبياد باريس رغم إصابة مهاب سعيد

وأضاف الأمين، في تصريحات للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس، أن الاتحاد يعقد مؤتمرًا سنويًا مع جميع فرق اليد لوضع الخطط والضوابط للموسم الجديد.

وأوضح رئيس الاتحاد أن الفرق تدخل الموسم وهي على دراية كاملة باللوائح والعقوبات، مما يساهم في الحفاظ على قوة اليد المصرية بفضل الانضباط والالتزام.

نجم الزمالك: جوميز رفض كل الأسماء المقترحة لخلافة هذا اللاعب بهدف المثلوثي.. الزمالك يصطاد قروش الجونة بنجاح في الدوري

أشار الأمين إلى أن المنتخب تعثر في أول مباراة أمام الدنمارك، لكنه قدم أداءً قويًا وسيطر على معظم أجزاء المباراة، مضيفًا أنه لو لا الأخطاء كان بإمكان الفريق هزيمة الدنمارك.

وتابع الأمين أن المنتخب يملك ثقة كبيرة وقدرة على هزيمة أي منتخب في كرة اليد، مذكرًا بحصول الفريق على المركز الرابع في أولمبياد طوكيو، ومشددًا على الطموح لتحقيق نتائج أفضل وحصد ميدالية في باريس.

وفيما يخص إصابة اللاعب مهاب سعيد، أوضح الأمين أنه رأى اللاعب وهو بحالة جيدة، مشيرًا إلى أنه يعاني من شد في العضلة الضامة ولكن حالته مطمئنة.

وأثنى رئيس الاتحاد على متابعة ودعم وزير الرياضة، أشرف صبحي، للمنتخب، معبرًا عن سعادته بتجمع المسؤولين لدعم البعثة المصرية في الأولمبياد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الامين منتخب اليد أولمبياد باريس 2024 باريس الأولمبياد فی أولمبیاد

إقرأ أيضاً:

استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

أثبتت  الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

كما أثبتت الإشاعات  تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع  في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب امام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا.

أكد  محمد أبو العلا  طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعه ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي وجاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد
  • منتخب مصر يستبعد مصطفي محمد ومرموش
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • إصابة مهاجم العراق أيمن حسين.. إشادة بموقف الكويت ورسالة من اللاعب