كتب- حسن مرسي:
علق الإعلامي عمرو أديب على وفاة المنتجين الفنيين بشركة سينرجي؛ حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، وتامر فتحي، والذين وافتهم المنية إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة.

وخلال برنامجه "الحكاية"، عبر قناة "إم بي سي مصر"، قدم الإعلامي عمرو أديب تعازيه لأسر المنتجين الفنيين، واصفاً الحادث بأنه فاجعة أصابت الوسط الفني والجمهور المصري بأكمله، معقبًا: "الوسط الفني المصري يعيش حالة صدمة برحيل هؤلاء الفنانين الذين قدموا إسهامات رائدة ومسيرة حافلة بالأعمال الفنية المميزة والمشاهد الرائعة التي أثرت السينما والدراما، مفيش حد اشتغل في الوسط الفني خلال العشر سنوات الماضية ولم يتعامل معهم".

ووصف مقدم "الحكاية" الحادث بأنه صادم ومفجع، متابعًا: "إحنا متعودين كل صيف في حادثة من هذا النوع حادثة فظيعة تعمل صدمة للناس، تعاملت معهم شخصياً وعرفتهم عن قرب، ووجدت فيهم مثالا للاحترام والتألق والإبداع".

ودعا أديب الأجهزة الأمنية إلى تكثيف الجهود للوقوف على أسباب وتفاصيل هذا الحادث الأليم، معقبًا: "الحوادث في مصر نهائية، يعني اللي بيعمل قليل اللي بيكمل".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انهيار عقار الساحل إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة أولمبياد باريس 2024 الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار سعر الدولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عمرو أديب حادث وفاة المنتجين سينرجي حسام شوقي فتحي اسماعيل الوسط الفنی

إقرأ أيضاً:

قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة

علق الإعلامي عمرو أديب، على زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، الفريق أحمد خليفة ، لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين في رفح على الحدود مع قطاع غزة.

شاهد .. رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي الفريق أحمد خليفة يلتقى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان قلق لم تشهده إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام

وقال عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" عبر شاشة "mbc مصر 2"، مساء الجمعة، إن الرسالة واضحة للداخل والخارج ولمن خلف الحدود، متابعًا: "حالة من القلق لم تشهده إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام، هذه مصر يا سادة عندما تتحدث الدنيا بتقوم و مش بتقعد".
 

وأضاف عمرو أديب خلال  أن الرسالة التي تحملها الزيارة لا يوجد لها معنيان ولا تحمل لغتين ولا تحتاج لترجمة، موضحًا أن الإعلام الإسرائيلي بات يتساءل عما يحدث والمشكلة التي أثارها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "بالنسبة لإسرائيل أي حاجة كوم ومصر كوم تاني"، لافتًا إلى أن القلق لدى الإسرائيليين في أعلى مراحله، وهي أكثر حالة قلق منذ توقيع اتفاقية السلام.

وتفقد الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي؛ حيث بدأت الجولة بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معبر رفح البري. حسب ما نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى.

 

وأكد الفريق أحمد خليفة، أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وأن رجال القوات المسلحة قادرون على الدفاع عن حدود الوطن جيلاً بعد جيل، مؤكدًا على أهمية التحلي بالعلم والإرادة والحفاظ على اللياقة البدنية العالية لضمان تنفيذ كافة المهام باحترافية عالية.

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضحايا انفجار شاحنة وقود إلى 52 حالة وفاة في نيجيريا
  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • عمرو أديب يحذر من تأثيرات الإنترنت: موجة إلحاد ومحتوى غير أخلاقي يهدد الأجيال
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • عاجل| عمرو أديب يحذر المجتمع المصري: خدوا بالكم
  • عمرو أديب عن زيارة رئيس الأركان: حالة من القلق لم تشهدها إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام
  • وفاة مراهقة وإصابة 6 آخرين في حادث بمعسكر