أعلنت محافظة الدقهلية أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية تنفذ بعض الأعمال الحالية في محطة المياه الخاصة بالجمالية علي خط المياه القادم إلى مدينة المطرية، لذا تم العمل على تخفيض ضغوط المياه طوال فترة العمل.

سبب تقليل ضغوط المياه في المطرية

وأشارت محافظة الدقهلية في بيان إلى أنه يتم حاليا تنفيذ أعمال تغير محبس خط 600 ملليمتر القادم من محطة الجمالية إلى مدينة المطرية كأحد الحلول وذلك لزيادة منسوب مياه الشرب بمدينة المطرية، ولذا تم تخفيض ضغوط المياه أثناء تنفيذ الأعمال.

مناطق تخفيض ضغوط المياه بالدقهلية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أنه تم تخفيض ضغوط المياه، إذ أصبحت 4 وحدات فقط هي التي تعمل بدلا من 6 وحدات لذا يتأثر بتخفيض ضغوط نطاق الوحدة المحلية بالعصافرة ومدينة المطرية بالكامل.

وأشارت مياه الدقهلية إلى أن ضغوط المياه تعود لضغوطها الطبيعية لتلبية احتياجات المواطنين فور الانتهاء من الأعمال الخاصة بحط المياه الواصل من الجمالية إلى مدينة المطرية بالدقهلية وعودة الأمور بشكل طبيعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه خفض المياه محافظة الدقهلية محافظ الدقهلية تخفیض ضغوط المیاه

إقرأ أيضاً:

حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار

تابع المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال الإصلاح لعطل مفاجئ بمحطة الصرف الصحي بمدينة كفر الدوار.

حيث حرص رئيس الشركة، على التواجد والمتابعة لأعمال الإصلاح للعطل، في وقت متأخر من ليل أمس الأحد، حتى الساعة الثالثة فجر اليوم الإثنين، واستمر في موقع العمل وسط الفنين والعمال القاىمبن بأعمال الإصلاح، ورفض تركهم حتى تمكن فنيو الشركة من إنهاء وإصلاح العطل.

ومن جانبه، أشاد رئيس مياه الشرب بالبحيرة، بجهود فريق الطوارئ والصيانة في تكقيف العمل والإصرار على سرعة الانتهاء من أعمال إصلاح العطل وإعادة الخدمة للمناطق المتضررة من انقطاع المياه خلال فترة إصلاح العطل.

هذا وأعلن المركز الإعلامي لشركة مياهوالشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن بدء ضخ المياه تدريجيًا بمحطة مياه كفر الدوار، وذلك بعد توقفها في الساعة الواحدة فجر اليوم بسبب أعمال الصيانة الطارئة.

وقال محمد عبد الهادي، مدير عام إدارة الإعلام بالشركة: إن فرق العمل تعمل على إعادة الخدمة بشكل كامل في أقرب وقت ممكن، مُوضحًا أن توقف المحطة كان ضروريا لإجراء بعض أعمال الصيانة الطارئة لمحطة الصرف الصحي.

وأشار عبد الهادي، أنه المهندس محمد نشأت، وجه بتمثيف العمل لسرعة عودة المياه للمناطق المتضررة، وتنفيذا للتوجيهات تعمل الفرق الفنية على مراقبة عملية الضخ وضمان عودة المياه إلى كافة المناطق المتأثرة تدريجيًا.

مقالات مشابهة

  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • اليوم.. قطع المياه 3 ساعات عن بعض المناطق بكفر الدوار بسبب عطل مفاجئ
  • محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • ضعف المياه عن عدة مناطق في أسيوط بسبب الصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار
  • «مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط