الثورة   /   معين حنش

 

وزعت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، أمس، عدداً من الأدوية والعلاجات الطبية المتنوعة على المستوصفات والعيادات الطبية في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية بأمانة العاصمة والمحافظات.

وأشار مدير عام الرعاية والتأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد خليل النعمي، إلى أن الحملة تأتي برعاية قيادة المصلحة، وبهدف تحسين الوضع الصحي والطبي للعاملين في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية ونزلائها على حد سواء، ولضمان تقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم.

وأشاد العميد خليل النعمي، بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة المصلحة، ممثلة برئيسها اللواء إسماعيل المؤيد، وحرصه واهتمامه على توفير كافة الاحتياجات اللازمة للعاملين والنزلاء لا سيما الجانب الصحي .. مؤكداً حرص القيادة على تقديم الدعم بالأدوية الطبية للمراكز الصحية.

وأوضح النعمي، إلى أن إدارة الرعاية والتأهيل قامت بتشكيل فرق ولجان متخصصة وفق خطة مسبقة للنزول إلى الإصلاحيات المركزية والاحتياطية لتوزيع الأدوية، وشملت خطة التوزيع، إصلاحية صنعاء المركزية واحتياطيات هبرة وعلاية والمعلمي والثورة في أمانة العاصمة، وكذا الإصلاحيات المركزية في محافظات: عمران، حجة، ذمار، رداع، البيضاء، إب، تعز، الضالع، مارب، الجوف، المحويت، ريمة، والحديدة، وكذلك على الإصلاحيات الاحتياطية في محافظات، إب وتعز وعمران..

من جانبهم، أعرب مدراء الإصلاحيات المركزية والاحتياطية عن شكرهم لقيادة المصلحة على توفير الأدوية المتنوعة، والتي ساهمت في سد الاحتياجات الصحية والملحة للعاملين والنزلاء.

 

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة

الثورة نت/..

تفقد وكيل مصلحة الضرائب لقطاع الشؤون المالية والادارية فهد دهمش، اليوم، سير العمل في مكتب الضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب مبيعات القات وريع العقارات وكبار المكلفين في محافظة الحديدة؛ تنفيذا لتوجيهات وزير المالية والقائم بأعمال رئيس المصلحة.

والتقى ومعه مدير التجهيزات، خالد السعيدي، والمهندسون الاستشاريون مديرو مكتب الضرائب، صادق الحارثي، ووحدات ضريبة القات، عبدالرحمن الكحلاني، وكبار المكلفين، محمد المنصور، وريع العقارات، حسن ملاكدي، وناقش معهم جملة من القضايا المتعلقة بالعمل الضريبي.

وأشاد بجهود مكتب الضرائب والوحدات الضريبية في الارتقاء بالعمل والالتزام بموجهات وزير المالية في تحسين العلاقات مع المكلفين، وتذليل الإجراءات والمعاملات أمامهم.

وأوضح أن الغرض من الزيارة حاجة المكتب الضرورية إلى الصيانة والترميم لمبنى الإدارة العامة، وناقش مع المختصين احتياج المكتب إلى 20 جهاز كمبيوتر مع ملحقاتها ضمن خطة المصلحة، ويأتي ذلك في إطار تعزيز خطة المصلحة في التطوير والبناء المؤسسي.

وخلال الزيارات للوحدات الضريبية في المحافظة، استمع وكيل مصلحة الضرائب إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي تواجههم، وبما يساعد على حلها، وتنفيذ الخطة المتعلقة بتحسين العلاقة مع المكلفين.

كما اطلع دهمش على سير العمل في مشروع إنشاء مبنى المجمع الضريبي الخاص بوحدتي ضرائب مبيعات القات وريع العقارات، واستمع لإيضاح على ما تم تنفيذه في المشروع الذي يتكون من طابقين كمرحلة أولى، تشمل عددا من الإدارات وقاعات اجتماعات وتدريب، بتكلفة 371 مليون ريال، بتمويل ذاتي من مصلحة الضرائب.

ونوه وكيل المصلحة بأهمية إنشاء مبنى المجمع الضريبي لتذليل العمل الإداري والمهام، التي تقوم بها الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات، والوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات.. مؤكدا أهمية استكمال هذا المشروع وفق المواصفات المعتمدة والجدول الزمني.

مقالات مشابهة

  • «الرعاية الصحية»: إنشاء 6 ملايين ملف إلكتروني لمنتفعي التأمين الصحي الشامل
  • "هواوي" تشيد بالتوجه الاستراتيجي لـ "الرعاية الصحية" نحو الرقمنة وتطوير البنية التحتية الرقمية
  • “بريسايت” تفوز بعقد لدعم التحول الرقمي في الرعاية الصحية بالأردن
  • ريلاينس هيلث تقدم قيمة استثنائية فى برامج الرعاية الصحية للشركات
  • جدة.. إحباط توزيع 290 كيلوجرامًا من السمك الفاسد في العزيزية
  • Pharmaciaty.com: ثورة في التسوق في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية
  • تفعيل المرحلة الثانية من بروتوكول التعاون بين «الرعاية الصحية» ونوفو نورديسك العالمية
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة
  • الرعاية الصحية: اعتماد مستشفى رأس سدر المركزى من هيئة GAHAR
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة